يتابع العديد من عشاق الدوري الإنجليزي مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي اليوم الأحد الموافق 15 أغسطس 2021، حيث يستهل نادي مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتلك المباراة خارج أرضه أمام نادي توتنهام العريق الذي يأمل في حصد أول ثلاث نقاط في الجولة الأولى من الدوري.

موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي

وكان مان سيتي قد توج باللقب العام الماضي تحت قيادة المدير الفني الإسباني “بيب جوارديولا”، ويأمل في اعتلاء منصة التتويج هذا الموسم أيضاً ليحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي، وخاصة أن بطولة الدوري الإنجليزي من البطولات الصعبة والقوية التي يشهد لها جميع الخبراء.

مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية، والخامسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة

كما تُقام تلك المباراة الرائعة على على ملعب توتنهام الجديد في لندن العاصمة الإنجليزية، وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة والتي تمتلك حق بث تلك المباريات غلى منطقة الشرق الأوسط، حيث تنقلها “beIN Sports 1 HD Premium” بصوت المعلق حفيظ دراجي.

اقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد واشتباكات بالأيدي بين الجماهير
مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج وأول ظهور لميسي بقميص سان جيرمان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *