تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صور من حفل زفاف في مصر أثار جدل كبير وقد تم تداول الصور وتناقلها على مستوى واسع على صفحات وجروبات الفيسبوك، وذلك بسبب الملابس التي كان يرتديها المعازيم، حيث كانوا يرتدون ملابس العزل الصحي الزرقاء والتي يستخدمها الأطباء للوقاية من فيروس كورونا.

حفل زفاف في مصر يُثير جدل

تعود القصة إلى حفل زفاف في محافظة قنا وبالتحديد في قرية تُدعى الجبلاو حيث كان العريس هو الدكتور محمد عباس، والذي يعمل في إحدى مستشفيات العزل في قنا، حيث قرر زملاؤه الحضور إلى الفرح ويحتفلون بزميلهم بشكل جديد وتقديرًا لجهوده وجهودهم في صراعهم مع جائحة كورونا.

حفل زفاف في مصر
حفل زفاف في مصر

جدير بالذكر أن هذا الحفل اختاره الكثيرون أفضل حفل زفاف في مصر خلال العام الأخير، ومُنذ بداية الجائحة واندلاع المواجهة بين الجيش الأبيض وبين كورونا والتي أشاد بها الكثير من المراقبين، خاصة في ظل وفاة عدد كبير من أفراد الأطقم الطبية في المستشفيات هذا إلى جانب جهدهم الخارق في العمل.

لقب الجيش الأبيض

وقد أطلقت العديد من وسائل الإعلام لقب الجيش الأبيض على الأطقم الطبية في مصر، وذلك نتيجة جهدهم الخارق والذي ساعد وبشكل كبير برغم قلة الإمكانيات في العديد من المستشفيات من تقليل تداعيات الفيروس.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية العالمية:
منظمة الصحة العالمية تُحذر أوروبا من أن خطر كورونا لم ينتهي بعد
القبض على الشاب الذي صفع ماكرون والكشف عن حقيقته

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *