يبحث العديد عن عشاق الدائرة المستديرة عن موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي في الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2022 عن القارة الأمريكية اللاتينية، كما يبحثون أيضاَ عن أهم القنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة التي ينتظرها العديد من المشجعين في جميع أنحاء العالم نظراً لقوتها الكروية وثقل الفريقين.

موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي

يستقبل الفريق الأرجنتيني على ملعبه ووسط جماهيره نظيره التشيلي، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين بالجولة السابعة من بكولة كأس العالم 2022، حيث تُعتبر تلك المباراة هامة للفريقين، حيث يحاول كل منهما تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين مركزه في دور المجموعات.

موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي في تصفيات كأس العالم 2022 وأهم القنوات الناقلة
موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي في تصفيات كأس العالم 2022 وأهم القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأرجنتين ضد تشيلي غداً الجمعة الموافق 4 يونيو 2021 والموافق 23 من شوال 1442 هجرياً، على ملعب الأرجنتين وسط متابعة جماهيرية كبيرة من جميع مشجعي الفريقين في جميع دول  العالم، ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم مباراة المنتخب الأرجنتيني ونظير التشيلي في تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية الثالثة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والرابعة بتوقيت الإمارات العربية.

القنوات لناقلة للمباراة

تنقل تلك المباراة الهامة على الهواء مباشرة مجموعة قنوات بي إن سبورت الفضائية القطرية المشفرة، والتي تمتلك حق نقل تلك المباريات لمنطقة الشرق الأوسط، كما ستذيع القناة الأرجنتينية هذا اللقاء الهام لجماهير المنتخب.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
المنتخب السعودي يخسر في أول المواجهات أمام كرواتيا
الترشيحات النهائية لجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي ومفاجآت صادمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *