أفاد المتحدث باسم نادي النصر السعودي “العالمي” لوكالة فرانس برس، الوليد المهيدب، أن كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي الجديد ، سيظهر لجمهور النادي مساء الثلاثاء، في ملعبه مرسول بارك في الرياض، وذلك  بعد ساعات من وصوله إلى العاصمة الرياض، حيث كان النصر تعاقد مع النجم البرتغالي  الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات خلال مسيرته الكروية حتى الآن، في صفقة وُصفت بأنها الأضخم والتاريخية حيث قدرت بأكثر من 200 مليون يورو.

كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي الجديد

كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي الجديد
كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي الجديد سيكون أول ظهور له الثلاثاء في ملعب مرسول بارك

وصول كريستيانو رونالدو الرياض

ومن المقرر وصول رونالدو وعائلته، وطاقمه الإعلامي والفنيّ في وقت متأخر من مساء الإثنين إلى الرياض، حسب ما أفاد به المتحدث باسم النصر، والذي أكّد أنّ “النصر سيقدم رونالدو مساء الثلاثاء على ملعب مرسول بارك” في الرياض.

وأوضح أنّ النادي، سيبدأ بفتح أبوابه واستقبال جماهيره ابتداءًا من الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت الرياض، على أن يتم تقديم كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي الجديد  بعد ساعتين، وتحديدا في السابعة مساء بحسب التوقيت المحلي لمدينة الرياض.

وأشار مسؤول طلب عدم ذكر اسمه لأنه غير مخول بالحديث للإعلام ، أنه من المتوقع أن تمتلئ جنبات الملعب الذي يتسع لأكثر من 25 ألف مشجع للنادي، ويسبق مراسم التقديم،  عقد كريستيانو رونالدو مؤتمرًا صحفيًا برفقة رئيس النادي مسلي معمر في نفس الملعب.

ويُذكر أن نادي النصر السعودي كان أصدر بيانًا أعلن فيه عن تعاقده مع النجم البرتغالي رونالدو وقال البيان:  “هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة”.

بدوره، غرّد وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل “سعيدٌ بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية. مرحباً بك كريستيانو رونادلو في المملكة. سندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريباً”.

اقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
كريستيانو رونالدو ليس الأخير.. كانتي يقترب من الانضمام للنصر السعودي
شقيقة رونالدو تعلق على انتقاله لنادي النصر السعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *