يتابع العديد من المواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية وظائف وزارة الدفاع، وذلك بعدما أعلنت الوزارة ” غدارة التشغيل والصيانة للمنشآت العسكرية بقوة نجران-الإسكان” عن طرح عدد من الوظائف الفنية والحرفية والعمالية بعدد 32 وظيفة من خلال المسابقة الوطنية بعدد من المسميات الوظيفية والتي سوف نكشف عنها في هذا المقال.

وظائف وزارة الدفاع الفنية والعمالية والحرفية

ومن المسميات الوظيفية التي أعلنت عنها الوزارة: ” فني تكييف مركزي (عدد 1)، ميكانيكي مولدات ديزل (عدد 1)، كهربائي عام (عدد 2)، ميكانيكي عربات ديزل (عدد 1)، فني تبريد وتكييف (عدد 2)، كهربائي أجهزة منزلية (عدد 1)، كهربائي مولدات ديزل (عدد 1).

وظائف وزارة الدفاع الفنية والعمالية والحرفية وطريقة التقديم وأهم الشروط
وظائف وزارة الدفاع الفنية والعمالية والحرفية وطريقة التقديم وأهم الشروط

وميكانيكي مضخات (عدد 1)، ميكانيكي تمديدات مياه (عدد 2)، ميكانيكي محطات (عدد 1)، مشغل معدات (عدد 2)، ميكانيكي مصاعد (عدد 1)، ميكانيكي أنظمة مكافحة حريق (عدد 1)، وعدد من الوظائف الأخرى التي يمكنك التعرف عليها من خلال الرابط الموجود أسفل المقال والذي به العديد من التفاصيل.

الشروط العامة

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية (رجال فقط).
  • حاصل على دبلوم في مجال التخصص مع الإلمام في مجال العمل.
  • لا يشترط الخبرة.

طريقة التقديم

يمكنك التقديم في وظائف وزارة الدفاع من يوم الثلاثاء الموافق 5-11-1442 عبر إرسال جميع الأرواق المطلوبة على البريد الإلكتروني : [email protected] في موعد أقصاه عشرة أيام من تاريخ الإعلان، ويمكنك الترعف على كافة التفاصيل من خلال الدخول عبر الرابط.

اقرأ أيضًا في وظائف السعودية:
وظائف الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” للجنسين
وظائف وزارة الدفاع الشاغرة فنية وحرفية وعمالية في منطقة المدينة المنورة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *