أعلنت وظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية بالرياض، وهي هيئة حكومية تُعنى بزيادة الصادرات السعودية غير النفطية، والانفتاح على الأسواق العالمية وتوظيف كافة إمكاناتها الاقتصادية، بهدف تحسين كفاءة بيئة التصدير عن طريق وضع البرامج وتقديم الحوافز للمصدرين، وتشجيع المنتجات السعودية في الأسواق الدولية، تعلن عن توفر (5) وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس مع الخبرة، وفق شروط حسب مسمى كل وظيفة، وأوضح الإعلان طريقة ورابط التقديم على هذه الوظائف.

وظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية

وظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية 2021 الشاغرة إدارية بهذه الشروط
وظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية 2021 الشاغرة إدارية بهذه الشروط

مسميات وظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية ومتطلباتها

تأتي الوظائف الإدارية الشاغرة المعلن عنها تحت المسميات التالية:

مدير تدريب وتعليم المصدرين

متطلبات شعل هذه الوظيفة: أن يكون خاصلًا على بكالوريوس في (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها مع خبرة 6 سنوات في التصدير أو العمليات التجارية منها 3 سنوات في منصب إداري.

الوصف الوظيفي: إدارة الخدمات التدريبية المقدمة للمصدرين، لرفع جاهزيتهم وضمان فاعلية التدريب.

مدير التقييم والاستشارات

متطلبات شعل هذه الوظيفة: أن يكون خاصلًا على بكالوريوس في (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها مع خبرة 6 سنوات في التدريب والتطوير منها 3 سنوات في منصب إداري.

الوصف الوظيفي: إدارة خدمات تطوير المصدرين السعوديين وتقييم درجة التحسن فيما يتعلق بالتصدير ضمن السياسات والإجراءات المتبعة.

مدير إدارة التواصل المؤسسي

متطلبات شعل هذه الوظيفة: أن يكون خاصلًا على بكالوريوس (تسويق، علاقات عامة، إعلام) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في العلاقات العامة والإعلام منها 3 سنوات في منصب قيادي.

الوصف الوظيفي: إدارة الاتصال مع الأطراف المعنية الداخلية والخارجية والإشراف على وضع خطة الإعلام والعلاقات العامة في المؤسسة وتنفيذها.

مدير مكتب الاستراتيجية

متطلبات شعل هذه الوظيفة: أن يكون خاصلًا على بكالوريوس في أحد التخصصات الهندسية مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء منها 3 سنوات في منصب قيادي.

الوصف الوظيفي: متابعة صياغة وتطوير استراتيجية الهيئة والمبادرات المنبثقة عنها وتحديد مسؤوليات التنفيذ بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية.

أخصائي أول التميز المؤسسي

متطلبات شعل هذه الوظيفة: أن يكون خاصلًا على بكالوريوس (إدارة أعمال، هندسة صناعية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن سنتين في إدارة العمليات وضمان الجودة ومعرفة بأنظمة إدارة الجودة.

الوصف الوظيفي: تنفيذ وتطبيق كافة المتطلبات المنبثقة عن أنظمة التميز المؤسسي المعتمدة لدى الهيئة.

الشروط العامة للتقديم على وظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

طريقة التقديم على وظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية

يتم التقديم على الوظائف الشاغرة المعلن عنها لدى هيئة تنمية الصادرات السعودية إلكترونيًا عن طريق الرابط التالي: وظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية ، بعد اختيار الوظيفة الملائمة وتعبئة طلب التقديم

إقرأ أيضًا في وظائف السعودية:
وظائف البنك الإسلامي للتنمية للعمل بمحافظة جدة

وظائف الخطوط السعودية للنساء 1442 بوظيفة مضيفة مقصورة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *