أعلنت وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء في مدينة الرياض السعودية وعبر البوابة الإلكترونية الخاصة به “بوابة التوظيف” عن عدد من الوظائف الإدارية التي تدخل تحت مسميات وظيفية مختلفة للرجال والنساء من حملة درجة الدبلوم العلمية فأعلى، وقد أشارت  الهيئة في هذا الصدد على عدد من الشروط اللازم توافرها في المتقدم.

وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء

تطلب وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء بالرياض عدد من الوظائف المختلفة والتي يكون لكل منها شروط خاصة بها

  • وظيفة محلل ثاني الوثائق والمحفوظات والتي تحتاج إلى درجة الدبلوم بتقدير جيد على الأقل مع لزوم وجود خبرة للمتقدم لا تقل عن 5 سنوات تكون في مجال الوثائق والمحفوظات، مع إجادة اللغة الانجليزية.
  • وظيفة مشرف الوثائق والمحفوظات وما تطلبه من حصول المتقدم على درجة البكالوريوس بتقدير جيد على الأقل في مجال إدارة الأعمال وعلوم المكتبات مع ضرورة توافر خبرة إشرافية لا تقل عن 10 سنوات يتمتع بها المتقدم للوظائف في مجال المكاتب والمحفوظات مع ضرورة إجادة اللغة الانجليزية.

رابط وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء إدارية لحملة الدبلوم فأعلى

طريقة التقدم للوظائف

يمكن التقدم لوظائف هيئة تنظيم الكهرباء بالرياض اعتبارا من تاريخ اليوم إلى تاريخ الأحد الموافق 29/6/1444 والذي يعتبر اليوم المحدد لإغلاق باب التسجيل الإلكتروني بأي من الوظائف المعلنة، والذي يجب توافر في من يتقدم إليها الشروط المطلوبة من الجنسية السعودية وأجاده اللغة الانجليزية تحدث وكتابة.

اقرأ في الوظائف:
وظائف صندوق الاستثمارات العامة بالرياض لحملة البكالوريوس والدبلوم
وظائف الهيئة السعودية للبيانات 1444 لحملة البكالوريوس فأعلى
وظائف شركة أرامكو 349 وظيفة مطلوبة تحت مسميات مختلفة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *