وظائف معهد الإدارة العامة بالرياض، أعلن المعهد خلال الساعات القليلة الماضية عن وظائف إدارية جديدة لحملة البكالوريوس والماجستير، ومن أهم الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين الخبرة، كما أعلن المعهد عن عدد من الشروط الهامة والتي سوف نكشف عنها في هذا التقرير الهام.

وظائف معهد الإدارة العامة بالرياض

ويحاول المعهد خلال هذه المرحلة الإعلان عن العديد من الوظائف للمواطنين والمواطنات السعوديين، وذلك من اجل رفع العبء عنهم خلال هذه الفترة بتوفير  الوظائف بحسب التخصصات، ومن أهم المسميات التي تم الإعلان عنها والشروط والتي يكشفها لحضراتكم موقع أخبار السعودية بحسب الإعلان:

وظائف معهد الإدارة العامة بالرياض 1442 ورابط التقديم
وظائف معهد الإدارة العامة بالرياض 1442 ورابط التقديم

مستشار استراتيجي (Strategy Consultant)، ويجب أن يكون حاصل على بكالوريوس أو ماجستير في تخطيط استراتيجي، إدارة  مع وجود خبرة للمتقدم لا تقل عن ثمان سنوات، وشهادة مهنية في التخطيط أو الإدارة أو الاستراتيجية.

مستشار موارد بشرية (Human Resources Consultant)، ان يكون حاصل على بكالوريوس أو ماجستير تخصص موارد بشرية وخبرة لا تقل عن 8 سنوات في نفس المجال المتقدم فيه.

مستشار التحول الرقمي (Digital Transformation Consultant)، حاصل على ماجستير أو بكالوريوس في مجالات التحول الرقمي أو تقنية المعلومات، مع توافر خبرة لا تقل عن 8 سنوات.

مستشار مالية وخصخصة (Finance and Privatization Consultant)، حاصل على بكالوريوس أو أماجستير في تخصص الخصخصة أو الإدارة المالية، وخبرة 8 سنوات في نفس المجال المتقدم للحصول على وظيفة فيه.

أهم الشروط العامة

الواجب توافرها في وظائف معهد الإدارة العامة بالرياض

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية..
  • مهارات قوية في العرض والتوجيه والتدريب والإقناع..
  • إجادة اللغة الإنجليزية.
  • مهارات قوية في التواصل.

اقرأ في وظائف السعودية.
برنامج التوظيف شركة جونسون آند جونسون 2021 لحملة الماجستير
رابط وظائف الشركة السعودية للخدمات الأرضية 1442 وأهم الشروط

طريقة التقديم للوظيفة

يدخل الراغب في التقدم لتلك الوظائف على الرابط التالي https://bit.ly/3ppcocP، ويقوم بملء البيانات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *