جاءت ضمن وظائف السعودية اليوم وظائف مشروع نيوم، سنوضح كافة التفاصيل ورابط التقديم من خلال هذه المقالة، وهذا في إطار متابعتنا لأحدث الوظائف الشاغرة في المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت إدارة مشروع مدينة نيوم اليوم الخميس، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية وهندسية شاغرة للجنسين من السعوديين وغير السعوديين، من حمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات، وذلك للعمل بمقر مشروع المدينة بمنطقة تبوك.

تفاصيل وظائف مشروع نيوم تبوك

وأوضحت إدارة مشروع مدينة نيوم، أنَّ الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية:-

  • قائد أمن المعلومات: بشرط أن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص أمن المعلومات، أو أي مجال ذي الصلة، بجانب الخبرة.
  • مهندس مشروع أول: ويجب حصوله على شهادة البكالوريوس أو الماجستير في كل من هذه التخصصات: (تقنية المعلومات، الهندسة).
  • مدير الزراعة والثروة الحيوانية: بشرط أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات: (الزراعة، إدارة الأعمال)، أو المجالات ذات الصلة.
وظائف مشروع نيوم 2021 وظائف إدارية وهندسية للجنسين
وظائف مشروع نيوم 2021 وظائف إدارية وهندسية للجنسين

التقديم على وظائف مشروع نيوم

وأوضحت الإدارة طريقة التقديم على وظائف مشروع نيوم، حيث أشارت إلى أن التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ اليوم الخميس الموافق 28 يناير 2021م، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يمكن الدخول على هذا الرابط، ولمعرفة المزيد من وظائف السعودية اليوم يُرجى متابعة موقعنا أخبار السعودية.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
وظائف وزارة النقل 1442 تمهير (إدارية وهندسية وتقنية) للجنسين
وظائف وزارة الموارد البشرية وأهم الشروط ورابط التسجيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *