نستعرض مع حضراتكم وظائف مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك”، وذلك بعدما أعلنت المدينة عن توفر 9 وظائف إدارية وهندسية لحاملي البكالوريوس فأعلى في عدد من التخصصات الأتية “الإدارة، سلسلة الإمداد، المالية، الهندسة، المحاسبة، الاقتصاد، العلاقات العامة، التسويق، العلوم، القانون، الإعلام، الإعلان، الاتصال”.

وظائف مدينة الملك سلمان للطاقة

وكشفت مدينة الملك سلمان عن أهم الشروط والمسميات الوظيفية المطلوبة والتي منها: ” أخصائي محاسبة (Accounting Specialist)، أخصائي مشتريات (Procurement Specialist)، مسؤول أول الإعلام والاتصال المؤسسي (Sr. Media & Corporate Communication Officer)، أخصائي جذب الاستثمار الصناعي (Industrial Investment Attraction Specialist).

وظائف مدينة الملك سلمان للطاقة وطريقة التقديم وأهم الشروط
وظائف مدينة الملك سلمان للطاقة وطريقة التقديم وأهم الشروط

ومن الوظائف التي أعلنت عنها أيضاً: “أخصائي إدارة الإيجارات (Lease Management Specialist)، أخصائي عقود (Contracts Specialist)، أخصائي عمليات مكافحة الحرائق (Fire Operation Specialist)، مستشار قانوني أول (Sr. Legal Advisor)، منسق أمني (Security Coordinator).

الشروط العامة

  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  • حاصل على المؤهلات والخبرات المحددة لكل وظيفة.
  •  إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
  •  إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.
  •  يفضل من لديهم شهادات مهنية في نفس المجال.

طريقة التقديم

يمكنك التقديم في وظائف مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” من خلال الدخول عبر الرابط من هنا، والتعرف على شروط كل وظيفة من الوظائف التي تم الإعلان عنها، وقراءة الشروط العامة الموجودة في المقال بشكل جيد، وتعبئة الطلب.

إقرأ أيضًا في وظائف السعودية:
وظائف الهيئة الملكية بالجبيل للجنسين برواتب 8,600 ريال شهري
فتح باب القبول والتسجيل في المديرية العامة للسجون لشغل وظائف عسكرية للنساء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *