من وظائف جامعة الملك سعود 1442 والتي تم الإعلان عنها اليوم الثلاثاء الثالث من نوفمبر 31 وظيفة مُخصصة لحملة الثانوية العامة والمؤهلات الأعلى للجنسين الرجال والنساء، وفي تخصصات مُختلفة وفي ثلاثة مناطق بالمملكة ألا وهي الرياض والإحساء وجدة، وكما اعتادت الجامعة على طرح العديد من فرص العمل من خلال بوابة التوظيف الخاصة بها على موقعها الإلكتروني والتي تتنوع في طبيعة الوظيفة، وكذلك شروطها من حيث المؤهلات المُختلفة وكذلك الخبرات التي تحتاج لها لذلك يُتابع العديد من المواطنين الموقع الخاص بالجامعة للتعرف عليها أول بأول وسرعة التقديم فيها.

وظائف جامعة الملك سعود لحملة الثانوية

بالطبع فرص العمل هذه التي تم الإعلان عنها في العديد من مواقع وظائف السعودية اليوم تنقسم وفقًا للمؤهلات المطلوبة ،حيث أن وظائف جامعة الملك سعود لحملة الثانوية العامة عبارة عن مساعد إداري ثالث وهي مُخصصة للنساء وفي مدينة جدة، حيث تكون للحاصلات على شهادة الثانوية أو الدبلوم وما يُعادلها وسوف يتم غلق باب التقديم يوم السبت المُقبل الموافق 8 نوفمبر ويجب على المتقدمين فيها أن يجيدون اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي ولديهم خبرة عام في هذا المجال.

وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

وهي تشتمل على عدد من التخصصات مثل ممرض ثاني ومساعد أسنان أول وكذلك أخصائي وبائيات، ويكون حاصل على ماجستير ويُفضل الدكتوراة وسوف يكون لتلك الوظيفة العديد من المسئوليات والتي سوف نوضحها لقراءتها والتعرف عليها جيدًا قبل التقديم لها.

وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية
وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

مسئوليات أخصائي وبائيات أحد وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

-المساعدة في تقييم طلبات البحث العلمي والأساسي والبحوث السريرية الواردة من أعضاء فريق مدينة الملك عبد العزيز الطبية وفي تحسين جودة المقترحات البحثية قبل عرضها على مجلس البحوث لمراجعتها.
– المساعدة في التقييم الدوري للدراسات البحثية الجارية.
– الإشراف على استخدام كافة قواعد البيانات الطبية والبحثية والمساعدة في توفير أدوات أمنية لحماية خصوصية المريض. – الانخراط بنشاط في البحوث الأساسية و / أو السريرية.
– مساعدة المشرف في السعي لتحقيق النمو التدريجي للعمل الاستقصائي في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية من خلال تقديم مقترحات لتمويل خارج أسوار المدينة تحفيز الدراسات الاستقصائية من قبل أعضاء آخرين من طاقم البحث الطبي، ومن خلال الجهود الترويجية المناسبة للبرامج الأكاديمية لمدينة الملك الطبية الطبية.

وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية مسئوليات اخصائي الأوبئة
وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية مسئوليات اخصائي الأوبئة

-المساعدة في إعداد تقييم الموظفين للموظفين المرؤوسين وفقًا لسياسة شؤون الموظفين في المستشفى والإدارات.
– مساعدة المشرف في التخطيط بعيد المدى للأنشطة البحثية في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الميدان.
– المشاركة مع المشرف في اتخاذ القرارات المهمة أو التخطيط داخل مركز الأبحاث.
– المساعدة في تطوير تقارير مركز الأبحاث.
– الحفاظ على الخبرة السريرية الحالية من خلال مساعي التعليم المستمر.
– إجراء دعم إحصائي وسريري للشؤون الصحية بالحرس الوطني خلال الدورة وورشة العمل، أي دورة البحوث السريرية وورشة العمل، ودورة الإحصاء سهلة.
– المشاركة في التعليم والأطباء وموظفي التمريض وموظفي البحوث المخبرية وغيرهم فيما يتعلق بالإحصاء الحيوي أو أي مجال آخر من مجالات الخبرة.
– أداء واجبات أخرى متعلقة بالوظيفة ، كما تم تعيينها.

جميع وظائف جامعة الملك سعود 1442

وفيما يلي نعرض صورة توضح جميع وظائف جامعة الملك سعود والمطلوبة في إعلان اليوم الثلاثاء الثالث من نوفمبر، والتي يمكن الإطلاع على شروط كلا منها كاملة وغلق باب التقديم عليها من خلال هذا الموقع من هنا.

وظائف جامعة الملك سعود 1442
وظائف جامعة الملك سعود 1442

اقرأ أيضًا من أهم أخبار السعودية اليوم:
الأحوال المدنية تضع ضوابط جديدة لتسجيل الأسماء وحظر أخرى
طيران ناس الاقتصادي راعياً رسمياً لملف استضافة الألعاب الآسيوية 2030

شروط وظائف جامعة الملك سعود

هناك عدة شروط يجب توافرها في المُتقدمين لشغل وظائف جامعة الملك سعود، والمُعلن عنها اليوم في وظائف السعودية في عدة مواقع إلكترونية وهي مُوضحة بالأسفل.

• أن يكون المُتقدم حامل للجنسية السعودية.
• حاصل على المؤهل الدراسي المُناسب للوظيفة.
• لديه إجادة في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي وفقًا للمستوى المطلوب.
• مع العلم أن جميع تلك الوظائف تحتاج إلى خبرات تتراوح ما بين عام إلى الخمسة أعوام.

هذا ويتم طرح وظائف جامعة الملك سعود بشكل مُستمر من خلال موقعها الرسمي والمُتابع من الكثيرين، ويتم أيضًا التقديم من خلاله والإعلان عن شروط التقديم والواجب توافرها في المُسجلين، وكذلك الأسماء المُرشحة للعمل في تلك الوظائف من خلاله أيضًا وذلك للتيسير على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *