نستعرض مع حضراتكم وظائف الهيئة العامة للمنافسة، وذلك بعدما أعلنت الهيئة عن توفر 14 وظيفية تقنية وإدارية لحملة البكالوريوس فأعلى بالمقر الرئيسي بالرياض، ومن بين تلك الوظائف وظيفة لا تحتاج إلى خبرة.

وظائف الهيئة العامة للمنافسة

وأعلنت الهيئة عن المسميات الوظيفية والشروط لكل وظيفة، ومن بين تلك الوظائف: ” أخصائي أول في إدارة مخاطر الأمن السيبراني (Cyber Security-Risk Management Senior Specialist)، مدير المخاطر والحوكمة والامتثال (Risk, Governance and Compliance Manager)، محلل أعمال أول (Senior Business Analyst)، أخصائي أول عمليات الأمن السيبراني (Cyber Security- Operations Senior Specialist).

وظائف الهيئة العامة للمنافسة وطريقة التقديم وأهم الشروط
وظائف الهيئة العامة للمنافسة وطريقة التقديم وأهم الشروط

كما أعنت عن حاجتها إلى مدقق داخلي (Internal Auditor)، خبير المنافسة (Competition Expert)، أخصائي قانوني (Legal Specialist)، محقق قانوني (Legal Investigator)، أخصائي امتثال قانوني (Legal Compliance Specialist)، أخصائي تنفيذ قانوني (Legal Execution Specialist)، مدقق داخلي أول (Senior Internal Auditor)، مصمم جرافيك أول (Senior Graphic Designer)، محاسب أول (Senior Accountant)،اقتصادي أول (Senior Economist).

الشروط العامة

  • إجادة اللغة الإنجليزية.
  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  • إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.

طريقة التقديم

يمكنك التقديم في وظائف الهيئة العامة للمنافسة وتعبئة الطلب من خلال الدخول على الرابط من هنا، والتعرف على كافة التفاصيل والشروط التي تم الإعلان عنه لكل وظيفة من الوظائف السابقة.

اقرأ في وظائف السعودية:-
فتح القبول بـ الوظائف العسكرية في وزارة الداخلية برتبة جندي فني موسيقى
طريقة التقديم في وظائف الموارد البشرية عن بُعد للرجال والنساء وأهم الشروط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *