نشرت اليوم العديد من المواقع الإخبارية وظائف الهيئة العامة للأوقاف وكذلك موقع الهيئة وهي عبارة عن ثلاثة وظائف فقط أحدهما إدارية والأخرى هندسية والثالثة تقنية، وهي مُخصصة لحملة البكالوريوس في الرياض وهي تخص نظام استقطاب الكفاءات هذا واشترطت الوظائف الثلاثة المُتاحة للجنسين على أن يكون المُتقدم لديه عدد من سنوات الخبرة.

وظائف الهيئة العامة للأوقاف

الوظيفة الأولى هي أخصائي أول تسجيل ويكون لديه من الخبرة خمسة أعوام وحاصل على بكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يُعادلها، ويكون المطالب الوظيفية الخاصة به هي دراسة طلبات التسجيل وكذلك تعزيز العلاقات والتأكد من توفر المُتطلبات النظامية.

أما الوظيفة الثانية من وظائف الهيئة العامة للأوقاف فهي مهندس أول حاصل على الهندسة الكهربائية سواء بكالوريوس أو ماجستير ولديه كذلك خبرة 5 أعوام، سوف يُشرف على الأعمال الهندسية والمهندسين ويُدير ميزانيات المشاريع، وفيما بتعلق بالوظيفة الثالثة والأخيرة فهي مدير تطوير ويكون حاصل على أحد مؤهلات إدارة الأعمال أو نظم المعلومات أو الحاسب الآلي ولديه خبرة ما بين 3 إلى 6 سنوات، وبالطبع هذه من وظائف السعودية المُتميزة.

وظائف الهيئة العامة للأوقاف
وظائف الهيئة العامة للأوقاف

شروط وظائف الهيئة العامة للأوقاف

يجب أن يتوفر في المُتقدمين الشروط التالية:
• أن يكون مواطن أو مواطنة سعودية.
• إجادة التعامل مع الحاسب وبرامج الأوفيس.
• يُجيد اللغتين العربية والإنجليزية.
• يتوفر فيه الخبرات السابق الإشارة إليها.
• حاصل على المؤهلات العلمية المطلوبة.

هذا ويمكنكم التقدم إلى وظائف الهيئة العامة للأوقاف من هذا الرابط على موقع الهيئة وهو مُخصص للوظيفة الأولى أما الثانية فهي من هنا والثالثة من هذا الرابط.

اقرأ كذلك في وظائف أخبار السعودية اليوم:
وظائف جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للرجال والنساء لجميع المؤهلات
وظائف شركة ساماكو إدارية شاغرة للرجال والنساء في الخبر والرياض وجدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *