يتابع العديد من المواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية وظائف الشركة المتحدة للتأمين التعاوني، وذلك بعدما اعنت الشركة عن طرح عدد سبعة وظائف إدارية منها ثلاثة وظائف لا تتطلب خبرة في كل من الخبر والرياض وجدة للرجال والنساء من حملة البكالوريوس فأعلى والدبلوم.

وظائف الشركة المتحدة للتأمين التعاوني

وأشارت الشركة عن حاجتها لعدد من المسميات الوظيفية منها: “موظف إعادة تأمين – جدة (Reinsurance Officer)، موظف تطوير أعمال – جدة والخبر (Business Development Officer)، أخصائي عمليات – حديث التخرج – الرياض (Operations Specialist).

وظائف الشركة المتحدة للتأمين التعاوني
وظائف الشركة المتحدة للتأمين التعاوني

ومن الوظائف التي أعلنت عنها: “موظف تطوير أعمال – جدة والخبر (Business Development Officer)، أخصائي إكتواري – حديث التخرج – جدة (Actuary Specialist)، موظف مطالبات عامة – جدة (General Claims Officer)، موظف مسح واستقصاء المطالبات – جدة (Claims Surveyor)، موظف إمتثال – الرياض (Compliance Officer).

طريقة التقديم

يبدأ التقديم في وظائف الشركة المتحدة للتأمين التعاوني اليوم الثلاثاء الموافق 29-6-1443هـ، وذلك من خلال إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: [email protected] مع ضرورة كتابة الوظيفة في العنوات باللغة الإنجليزية.

إقرأ أيضًا في وظائف السعودية اليوم:
طريقة التقديم في وظائف جامعة حائل للرجال والنساء وأهم الشروط
وظائف إدارية شاغرة لدى الشركة السعودية للكهرباء بالرياض لحملة البكالوريوس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *