نستعرض مع حضراتكم وظائف الشركة المتحدة للتأمين التعاوني، وذلك بعدما أعلنت الشركة عن عدد من الوظائف الإدارية التي تم طرحها  في كل من الرياض والخبر وجدة للنساء والرجال من حملة البكالوريوس فأعلى بحسب المسميات التي أتاحتها الشركة.

وظائف الشركة المتحدة للتأمين التعاوني

أعلنت الشركة المتحدة عن حاجتها للمسميات الوظيفية الأتية: ” موظف إعادة تأمين – جدة (Reinsurance Officer)، موظف تطوير أعمال – جدة والخبر (Business Development Officer)، أخصائي عمليات – حديث التخرج – الرياض (Operations Specialist).

طريقة التقديم في وظائف الشركة المتحدة للتأمين التعاوني
طريقة التقديم في وظائف الشركة المتحدة للتأمين التعاوني

كما أعلنت عن عدد من الشروط التي يجب توافرها في كل وظيفية من الوظائف السابقة والتي يمكنك التعرف عليها خلال الفترة القادمة، كما أعلنت عن حاجتها للمسميات الأتية: “موظف مطالبات عامة – جدة (General Claims Officer)، أخصائي إكتواري – حديث التخرج – جدة (Actuary Specialist)، موظف إمتثال – الرياض (Compliance Officer)، موظف مسح واستقصاء المطالبات – جدة (Claims Surveyor).

طريقة التقديم

يمكنك التقديم في وظائف الشركة المتحدة للتأمين التعاوني من اليوم الثلاثاء الموافق 29-6-1443هجرية، وذلك من خلال إرسال السيرة الذاتية على البريد التالي : ” [email protected]” مع ضرورة كتابة اسم الوظيفة باللغة الإنجليزية.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
وظائف الخطوط الجوية السعودية إدارية للجنسين في إدارة علاقات الشركات
الهيئة العامة للمنشآت تعلن فتح التقديم في برنامج إنطلاقة لتطوير الخرجين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *