نستعرض لكم وظائف الخطوط السعودية وهذا في إطار متابعتنا لأحدث وظائف السعودية لكل من القطاعين الحكومي والخاص، وايضا افضل البرامج التدريبيه التي نقدمها لكم من خلال موقعنا أخبار السعودية، أعلنت شركة الخطوط السعودية عن طرح خمسة وظائف إدارية في مدينة جدة منها ثلاثة وظائف لا تتطلب الخبرة لكل الرجال والنساء من حملة البكالوريوس كحد أدنى.

تفاصيل وظائف الخطوط السعودية

  • أخصائي مالية (Finance Specialist)
    يتطلب للإلتحاق بهذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص (المالية) أو ما يعادلها (ولا يشترط الخبرة).
  • أخصائي محاسبة (Accounting Specialist)
    يشترط أيضاً الحصول على  درجة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة) أو ما يعادلها (لا يشترط الخبرة).
  • أخصائي أول الميزانيات التشغيلية (Senior Specialist – Operational Budgets) بشرط أن يكون مرفق معه شهادة بكالوريوس أو ماجستير (محاسبة، مالية) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في الميزانيات التشغيلية.
  • أخصائي برنامج الولاء (Specialist Loyalty Program) تتطلب هذه الوظيفة الحصول على درجة البكالوريوس (إدارة أعمال، علاقات عامة، تسويق) أو ما يعادلهم (لا يشترط الخبرة).
  • أخصائي أول الميزانيات الرأسمالية (Senior Specialist – Capital Budgets) يتطلب الحصول على شهادة بكالوريوس أو ماجستير (محاسبة، مالية) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في الميزانيات التشغيلية.
وظائف الخطوط السعودية للرجال والنساء ومنها 3 وظائف لا تطلب خبرة
وظائف الخطوط السعودية للرجال والنساء ومنها 3 وظائف لا تطلب خبرة

طريقة التقديم

سيبدأ التقديم على وظائف الخطوط السعودية من خلال الرابط الإلكتروني من هنا، من يوم الأربعاء الموافق 1443/10/24هـ، من خلال اداء اختبار الوظيفة وتعبئة الطلب.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
طريقة التقديم في وظائف شركة أرامكو موبيل وأهم الشروط
الراجحي للخدمات الإدارية يعلن وظائف في قطاع البنوك لحملة الثانوية فأعلى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *