رفعت خلال الساعات القليلة الماضية وزارة الرياضة السعودية الطاقة الاستيعابية لحضور الجماهير بالمملكة العربية السعودية المنافسات الرياضية للموسم القادم 2021-2022 بنسبة تزيد على 60%  من سعة الدرجات بدلاً من 40% خلال الموسم الماضي، وذلك بالتزامن مع مواجهة الحكومة السعودية لجائحة كورونا والعمل على عدم انتشار الفيروس بين المواطنين والمقيمين في المملكة.

وزارة الرياضة ترفع الطاقة الاستيعابية لحضور الجماهير

وكانت الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا في المملكة قد أصدرت تحديثات جديدة للتعايش مع جائحة كورونا COVID-19، من أجل العمل على عدم انتشار الفيروس بين جماهير الكرة خلال الفترة القادمة.

عاجل| وزارة الرياضة تقرر رفع الطاقة الاستيعابية لحضور الجماهير بالمملكة
عاجل| وزارة الرياضة تقرر رفع الطاقة الاستيعابية لحضور الجماهير بالمملكة

وتحرص وزارة الرياضة السعودية على تطبيق جميع تعليمات الجهات المعنية بمواجهة جائحة كورونا حرصاً على اللاعبين والمواطنين والوافدين على أراضي المملكة من انتقال العدوى خلال المرحلة القادمة وسط حالة من انتشار الفيروس في العديد من دول العالم.

من 40% إلى 60%

وكانت الحكومة قد أوقفت حضور الجماهير في العديد من المبارايات خلال المرحلة الماضية، ثم شغلت المدرجات بنسبة 40% فقط من القدرة الاستيعابية للجماهير في المباريات خلال المسوم الماضي، ثم رفعتاه إلى 60% لنسبة الحضور في الموسم القادم.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
أخبار الاتحاد اليوم.. وقرار نهائي في حسم ملف تجديد سعود عبدالحميد
وصول بعثة المملكة بعد اختتام مشاركتها في أولمبياد طوكيو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *