تسعى وزارة التعليم إلى تنفيذ ما سبق ووعدت به بأن تكون الدراسة في العام الدراسي الجديد 1443 حضورية حتى لو على الأقل عدد من الأيام خلال الأسبوع إلى جانب تفعيل التعليم عن بعد في الأيام الأخرى، وقد أكدت الوزارة أنها في إطار سعيها لتحقيق ذلك الهدف سوف تقوم بتطعيم جميع عناصر من معلمين ومعلمات وإداريين وإداريات وطلاب وطالبات بـ لقاح كورونا.

وزارة التعليم تتعاون مع وزارة الصحة

وفي هذا الإطار أعلنت التعليم اليوم أنها بالتعاون مع الصحة سوف تقوم بتطعيم 5 مليون طالب ممن تزيد أعمارهم عن 12 عام خلال هذا الشهر الحالي، هذا بالاضافة إلى اتاحة الفرصة لمن لم يتلقى جرعة اللقاح حتى الآن من أعضاء هيئات التدرس والهيئات الإدارية سواء من المدارس أوالجامعات.

وزارة التعليم تسعى لتطعيم 5 مليون طالب
وزارة التعليم تسعى لتطعيم 5 مليون طالب

وأشادت وزارة التعليم على لسان معالي الوزير الدكتور حمد آل شيخ بحرص القيادة على صحة أبنائها، من خلال توفير العدد الكافي من جرعات اللقاح وكذلك سعيها لحصول الجميع على التطعيم قبل البدء في تطبيق الدراسة الحضورية.

اعتماد نظام التعليم عن بعد

وجدير بالذكر أن الوزارة سبق وقد اعتمدت نظام التعليم عن بعد العام الماضي، وقد حقق الكثير من النجاح مما دفع المسؤولون إلى التأكيد على أنه سوف تظل الوزارة تعتمد عليه حتى مع العودة الحضورية للدراسة.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
الداخلية تضبط 19812 مخالفًا لنظام العمل والإقامة خلال أسبوعين
الحصيني يعلن بدء أيام رياح السموم وجمرة القيض ونقصان النهار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *