أعلنت الهيئة العامة للأمن الغذائي 1443 على المتقدمين المؤهلين للوظائف الشاغرة التي تم الإعلان عنها في 5 يناير 2023 بدأ إجراء الاختبارات إلكتروني التخصصية لبرنامج الوظائف المؤقت، حيث أكدت الهيئة من خلال حسابها الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها قامت بإرسال رسائل نصية إلى جوالات الأشخاص المؤهلين، وأعلمتهم بموعد الحضور المحددة.

وأضافت أن المقابلات سوف تكون في مبنى مقر هيئة منطقة الرحمانية يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 20-21 فبراير 2023  في تمام الساعة 9.30 صباحا وحتى 11.30 صباحا، وأكدت على المؤهلين إحضار بطاقة الهوية الوطنية للمراجعة اثناء الاختبارات.

الهيئة العامة للأمن الغذائي السعودية

حيث أنه منذ فترة قام محافظ الهيئة العامة للأمن “المهند أحمد بن عبد العزيز، بالموافقة على تحويل المؤسسة العامة للحبوب لتصبح “المديرية العامة للأمن الغذائي” وترتيباتها التنظيمية على توحيد جهود كل من القطاع الحكومي والقطاع الخاص لتعزيز نظام الأمن الغذائي.

وهذا نظرا لاهتمام الحكومة الشديد بتحسين كفاءة أداء القطاعات الحكومية وحتى تحقق الأهداف المرجوة من خلالها، وقد جاء هذا التحويل بعد النجاح التي تحقق في نظام الأمن الغذائي بالسعودية وخاصة في فترة الإزمات العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *