انطلق هاشتاق ولي العهد مُنذ تسعة سنوات وتحديدًا في الثاني والعشرين من شهر يونيو عام 2011 في تمام الساعة الخامسة و58 دقيقة مساءًا، وكان ذلك من خلال تغريدة لأحد الحسابات يدعو إلى التوافق والحوار من خلالها، ولكن بعد ذلك كان ينشط الهاشتاق بشكل مُستمر على مدار السنوات الماضية، وبعد تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد الحالي تجدد التاق أكثر من مرة.

سبب تجدد تاق ولي العهد

ولعل السبب الذي أدى إلى تجدد ذلك الهاشتاق في الوقت الحالي هو اللحظة التي ظهر فيها الأمير محمد بن سلمان وهو يتلقى جرعة لقاح كورونا، حيث بدأ تنشيطه مُنذ أقل من ساعة وشهد ألاف التغريدات التي تُشيد يسمو الأمير الذي حصل على الجرعة لكي يبعث برسالة طمأنينة للشعب السعودي بأن اللقاح آمن ولا يوجد به أي مشاكل.

سبب تجدد تاق ولي العهد
سبب تجدد تاق ولي العهد

اقرأ أيضًا من أخبار السعودية تويتر اليوم:
هاشتاق يوم الجمعة بدأ منذ 9 سنوات وتصدر الدوسي به تويتر بشكل جديد
وداعا عام 2020 وأهلا بعام 2021 ترند تويتر السعودية اليوم

وجدير بالذكر أنه في الوقت الذي نكتب فيه تلك السطور يتقدم الهاشتاق بسرعة كبيرة حتى وصل الآن للمركز السادس عالميًا، ومن المتوقع أن يستمر تاق ولي العهد في التقدم حتى أنه قد يحتل المرتبة الأولى على تويتر على مستوى العالم.

لقاح كورونا

جدير بالذكر أن المملكة قد وفرت لقاح كورونا لعدد كبير من المواطنين والمقيمين، وقد بدأت عمليات التطعيم اليوم في مدينة جدة على أن تبدأ تباعًا في المدن الأخرى بالمملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *