بعد الهزيمة التي تلقاها الأهلي اليوم من نظيره ضمك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ظهر وسم النصر الأخير، وأيضًا المركز الأخير وكذلك بن زكري نسبة لمدرب فريق ضمك، وهذه الوسوم جميعًا جاءت موجهة لنادي النصر السعودي والذي أصبح يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري السعودي وما زال ينتظر لقاؤه غدًا مع الاتفاق في الجولة السابعة.

لماذا تم تدشين وسم النصر الأخير

بلا شك الإجابة على هذا التساؤل سوف تُشير إلى عشاق الغريم التقليدي له وهو الهلال، وبرغم ذلك فإن هناك بعض الأصوات التي أكدت مشاركة الأهلي في تلك اللعبة هو وجماهيره بل ذهب البعض إلى توجيه أصابع الاتهام إلى الراقي، بتعمده الهزيمة اليوم أمام ضمك ليضع النصر في ذلك الموقف التاريخي.

لماذا تم تدشين وسم النصر الأخير
لماذا تم تدشين وسم النصر الأخير

اقرأ كذلك من أخبار السعودية اليوم:
رسميًا| التعليم: اختبارات مدارس تعليم الكبار ستُجرى عن بُعد
رسالة مؤثرة من أمير الكويت للملك سلمان لإنجاز المصالحة الخليجية

برغم أن المباراة كانت بين الأهلي وضمك إلا أن معظم التغريدات سواء في هاشتاج النصر الأخير أو بن زكري جاءت موجهة للنصر، حتى أن بعض الجماهير طالبت بحكام أجانب في مواجهة ضمك ضد النصر حيث أن الفوز بالمباراة يُعني حصول الفريق الفائز على ستة نقاط على حد وصفهم.

ماذا ينتظر النصر غدًا

بطبيعة الحال في حالة فوز العالمي في مباراته غدًا سوف يقوم جمهوره بالرد بوسم آخر، وذلك تشجيعًا للاعبيه وللشد من آزرهم ولكن لا أحد يعرف ما سوف يكون ولكننا نترقب ذلك في حالة تحقيقه الفوز الذي أصبح في أمس الحاجة له وذلك من خلال متابعتنا لـ أخبار السعودية تويتر على موقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *