هاشتاق نختم 2020 باعتراف جميل يحتل ترند المملكة العربية السعودية اليوم ومُنذ أن تم إطلاقه وهو يُحقق تفاعل كبير بين النشطاء، وهو تاق يراه الكثيرون على غير المتوقع ففي الوقت الذي انطلقت تاقات لتوديع العام بشكل سيء لما تعرض له العالم فيه من بداية ظهور جائحة كورونا وانتشارها بشكل كبير، نجد هذا التاق الذي يُطالب المُغردين بذكر جميل لأحد الأشخاص عليهم.

هاشتاق نختم 2020 باعتراف جميل

وقد تفاعل المغردون بشكل كبير مع هذا التاق وذهب الجميع لذكر اعترافات جميلة ومُتميزة في الوقت الذي اختلفت الاعترافات فيه ما بين السخرية والحس الفكاهي، وما بين الجدية في بعض الأحيان وأيضًا الرومانسية، وهذا ما جعل التاق ينتشر وبشكل كبير جدًا نظرًا لأنه يميل إلى التنوع الذي يعشقه النشطاء.

هاشتاق نختم 2020 باعتراف جميل
هاشتاق نختم 2020 باعتراف جميل

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
نطالب بالدوام حضوريا هاشتاق طلابي ما بين المطالبة والرفض والسخرية
ترند تويتر الأول في السعودية وعالميًا من نصيب مُطرب كوري

هذا وقد أطلق هاشتاق نختم 2020 باعتراف جميل حساب يُدعى “نيوتن” وهو ليس من الحسابات الشهيرة على تويتر السعودية، ولكن المناسبة بالطبع وهي ختام السنة الميلادية وبدء سنة جديدة هو ما أتاح الفرصة لهذا التاق للصعود للمرتبة الأولى.

بعض التغريدات الحزينة

وقد شهد التاق كذلك بعض التغريدات الحزينة بشأن فقدان أشخاص أعزاء، مثل الانفصال بين الأزواج والاعتراف بأن ذلك كانت نتيجة أخطاء كان يمكن التغاضي عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *