ننقل لكم نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي اليوم في الأسبوع الثاني عشر من مواجهات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ويدخلا كلا من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد المباراة نحو السعي للتقدم في جدول الترتيب، وتقام المباراة اليوم وسط معاناة مانشستر يونايتد بسبب الخروج من دوري أبطال أوربا وهو مايلقي على المباراة أهمية خاصة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

وحول توقعات نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي، اكد جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي بأن فريقه سيواجه أفضل نسخة من مانشستر يونايتد وأكد أن تلك المباراة هي من أجل حصد ثلاث نقاط جديدة وأن فريقه سيحاول الفوز.

وحول غياب الجماهير، أكد أن الأمر أفضل خاصة في ظل وجود فيروس كورونا وهو الأمر الذي يسهم في الحفاظ على صحة المواطنين، وكانت الحكومة في إنجلترا قد بدأت في فتح الملاعب بشكل تدريجي وصار الوقت مناسب لعودة الجماهير.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي وأهم أحداث المباراة
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي وأهم أحداث المباراة

طالع أيضا:
رسميًا السوبر الإفريقي في قطر وموعده
الأهلي ضد النصر في مواجهة صعبة للفريقين ولا خيار سوى الفوز لكلاهما

وكان جوارديولا، قد أكد أن الحالة المزاجية لفريقه جيدة مؤكدا أن الفريق سيحاول الفوز بالمباراة أمام مانشستر يونايتد رغم اعترافه بصعوبة المواجهة.

ترتيب الفريقين قبل المباراة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

تبدو نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي مؤثرة بشكل كبير على ترتيب الفريقين خاصة أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع برصيد 19 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثامن برصيد 18 نقطة، وهو مايعني ان المباراة ستكون هامة للفريقين من أجل محاولة التقدم للمربع الذهبي في ترتيب الدوري الإنجليزي.

هذا ونتابع كافة أحداث المباراة النهائية وكذلك نتيجة المباراة النهائية والتي تنطلق في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وسط متابعة قوية لديربي مانشستر، وفي ظل مخاوف من جانب جماهير مانشستر يونايتد في القدرة على الفوز بالمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *