وسط أجواء مشحونة استطاع لاعبو القلعة الحمراء من تحقيق فوزًا ثمينًا في مباراة المريخ ضد الأهلي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم الجمعة 18/3/2022، والتي تعتبر مباراة مفصلية للأهلي حيث انتهت بفوز الاخير على نظيره المريخ السوداني بـ3/1 والتي جرت في أم درمان، ليقترب بذلك الأهلي بشكل كبير من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المريخ ضد الأهلي

نتيجة مباراة المريخ ضد الأهلي .. الأهلي يقترب من ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا
نتيجة مباراة المريخ ضد الأهلي .. الأهلي يقترب من ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا

أجواء مشحونة وتدخل الأمن

وجاءت أهداف المباراة للأهلي في الدقيقة 19 بتوقيع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، وسجل محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 72، فيما سجل أحمد عبد القادر الهدف الثالث  في الدقيقة 74، بينما سجل للمريخ الهدف الوحيد في الدقيقة 61 بواسطة رمضان عجب.

وشهدت مباراة المريخ ضد الأهلي في نهايتها توترًا وشجارًا بين لاعبي الفريقين، بعد تدخل لاعب الأهلي بصورة خشنة على لاعب المريخ، مما استدعى لتدخل قوات الأمن ودخولهم إلى الملعب على الفور لفض الاشتباكات والسيطرة على اللاعبين.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط، ويحتل المركز الثاني، متقدمًا على المريخ بـ3 نقاط ومواطنه الهلال، الذي سيخوض مباراة صعبة أمام ماميلودي صن داونز متصدر المجموعة، مساء السبت.

وفي حال فشل الهلال أمام صن داونز، قد يحتاج الأهلي للتعادل فقط، في مباراته الأخيرة أمام الهلال، في القاهرة، يوم 1 أبريل المقبل، كي يتأهل برفقة صن داونز لربع النهائي.

اقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
موعد مباراة الاتحاد ضد الحزم اليوم بالدوري السعودي للمحترفين
موعد مباراة الهلال ضد الأهلي بالدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *