يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة التصفيات الأوروبية وخاصة مباراة إيطاليا ضد وأيرلندا الشمالية، حيث استهلت إيطاليا مشوراها في تصفيات كأس العالم القادم 2022 لكرة القدم بفوز رائع على أيرلندا الشمالية بنتيجة هدفين مقابل لا شيئ ضمن مباريات المجموعة الثالثة، والتي أقيمت أمس الخميس وسط متابعة كبيرة بين العديد من عشاق الفريقين والكرة الأوروبية.

نتيجة مباراة إيطاليا وأيرلندا الشمالية

سجل منتخب إيطاليا الهدف الأول في الدقية 39 من عمر الشوط الأول ثم تم تسجيل الهدف الثاني بواسطة كل من : ” دومينيكو بيراردي وتشيرو إيموبيلي” في أولى خطوات التخلص من عمليات الإخفاق في التأهل لكأس العالم الماضية.

نتيجة مباراة إيطاليا وأيرلندا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2022
نتيجة مباراة إيطاليا وأيرلندا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2022

فوز إيطاليا على أيرلندا

وفي الشوط الثاني من مباراة إيطاليا ضد وأيرلندا الشمالية شهدت أيرلندا الشمالية استفاقه قوية، أجبرت حارس المرمى الإيطالي على التصدي للعديد من المحاولات القوية التي قام بها الفريق، ولكنه قد حُسمت النتيجة خلال الشوط الأول وانتهت بفوز المنتخب الإيطالي.

وسوف يلعب المنتخب الإيطالي مبارتين خارج ملعبه خلال الفترة القادمة، وهى أمام منتخب بلغاريا يوم الأحد وليتوانيا، بينما سوف تواجه أيرلندا الشمالية المنتخب الأمريكي ودياً مع مطلع الأسبوع القادم، بينما تستضيف منتخب بلغاريا يوم الأربعاء التالي.

موعد مباراة إيطاليا ضد أيرلندا الشمالية في تصفيات مونديال 2022
الأهلي السعودي في ورطة بسبب المدرب الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *