نقدم في موقع أخبار السعودية تقريرًا حول نتائج مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، حيث جرت 4 مباريات ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري، والتي ضمت الباطن ضد الهلال، والتعاون ضد النصر، وضمك ضد الأهلي، والاتحاد ضد الفيصلي.

نتائج مباريات اليوم

نتائج مباريات اليوم الدوري السعودي للمحترفين
نتائج مباريات اليوم الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة الباطن ضد الهلال

أقيمت المباراة اليوم الجمعة 21 يناير 2022 بتمام الساعة 3:30  عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب نادي الباطن، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سجل هدف الباطن فابيو ايبرو في الدقيقة 31 من زمن المباراة، فيما سجل هدف الهلال بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 54.

وبهذه النتيجة يحتل الباطن يحتل المركز 14 في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، فيما عزز الهلال مركزه في المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

نتائج مباريات اليوم – نتيجة مباراة التعاون ضد النصر

واستضاف ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز لقاء التعاون ضد النصر، وانتهت بفوز النصر بهدف دون رد، ليتقدم النصر إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد الجولة 18 برصيد 35 نقطة، فيما احتل التعاون المركز 13 برصيد 17 نقطة.

نتائج مباريات اليوم – نتيجة مباراة ضمك ضد الأهلي

وأقيمت اليوم الجمعة أيضًا مباراة ضمك ضد الاهلي شمن منافسات الجولة 18 من الدوري السعودي، وذلك على ملعب استاد مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وخرج الفريقين متعادلين بهدف لكل منهما، سجل هدف ضمك العربي سوداني في وقت مبكر من المباراة (الدقيقة 4)، فيما سجل هدف الأهلي نجمه عمر السومة في الدقيقة 40، وبذلك يحتل ضمك المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 30 نقطة، بينما احتل الأهلي المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

نتائج مباريات اليوم – نتيجة مباراة الاتحاد ضد الفيصلي

واستطاع الاتحاد من تعزيز تقدمه وصدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي بالفوز على الفيصلي بهدف نظيف، سجله رومارينيو في الدقيقة 88 من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة)، ليصبح رصيد الاتحاد 41 نقطة ، فيما يحتل الفيصلي الخامس عشر قبل الأخير في الجدول برصيد 16 نقطة.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة
النصر السعودي يُجدد عقد اللاعب الشمري ويكشف عن قيمة وتفاصيل العقد
الأهلي يترقب عرض الهلال السعودي بشأن العويس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *