في أول تدريب للاعبي نادي النصر السعودي اليوم الجمعة على ملعب جامعة الملك سعود ”مرسول بارك“، بعد أن حصلوا على حق إقامة مباريات الفريق على هذا الملعب في العاصمة الرياض، بعد أن كان يحتضن غريمه التقليدي الهلال، تم استقبال اللاعبين على الخيول العربية، وذلك من منطلق لقب الفريق وهو ”فرسان نجد“، وأشارت التقارير الصحفية السعودية إلى أن استقبال لاعبي الفريق الأول للنصر سيكون بالخيول في كل مباراة ستقام على هذا الملعب.

نادي النصر السعودي

بالخيول استقبال لاعبي نادي النصر السعودي في أول تدريب على ملعب ”مرسول بارك“
بالخيول استقبال لاعبي نادي النصر السعودي في أول تدريب على ملعب ”مرسول بارك“

أول مباراة للنصر على ملعب ”مرسول بارك“ غدًا السبت

وستكون أولى مباريات الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي يوم غد السبت ضد فريق ضمك، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُذكر أن النصر عانى منذ إنطلاق الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2020/2021 تعثرًا متواصلًا ، حيث خسر 6 مرات مقابل الفوز مرتين، والتعادل في مباراة واحدة، ليحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط متقدمًا بنقطة واحدة عن ضمك.

إقرأ أيضًا في ترندات السعودية اليوم: 
لحظة تلقي الأمير محمد بن سلمان الجرعة الأولى من لقاح كورونا
تركي آل شيخ يوافق على ليلة الشاعر الواحد

وسيسعى لاعبو نادي النصر السعودي عندما يواجهون ضمك متذيل الترتيب، غدًا السبت، لمواصلة الانتصارات التي حققها في الجولة الماضية حين فاز بصعوبة على الباطن بنتيجة 2/1 بفضل هدفين في آخر 5 دقائق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *