يتابع العديد من عشاق النجم المصري والدوري الإنجليزي مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث تُقام مباراة الفريقان على ملعب أنفيلد معقل الريدز مساء اليوم الأحد الموافق 3 أكتوبر 2021 وسط متابعة كبير من عشاق الفريقان والنجم المصري محمد صلاح، والذي زاد من شعبية ليفربول في الوطن العربي.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

يتصدر الآن نادي ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، وذلك بعد مروره بأول 6 جولات بفارق نقطة واحدة عن مان سيتي الوصيف له والذي يحتل المركز الثاني، وجاء بالمركز الثاني عدد من الأندية بفارق الأهداف وهى تشيلسي ومانشستر يونايتد وإيفرتون وبرايتون.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد في السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والخامسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية والدولة القطرية.

القنوات الناقلة

تنقل تلك المباراة الهامة على الهواء مباشرة قناة بي إن سبورت القطرية، والتي تمتلك حق نقل تلك المباريات إلى المنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف تتولى قناة beIN Sports 1 HD Premium نقل المباراة مع تعليق من عصام الشوالي المعلق التونسي الشهير.

اقرآ أيضًا في أخبار الرياضة:
التشكيل المتوقع في مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في قمة الدوري الإسباني
نتائج مباريات اليوم لأهم الدوريات العربية والدولي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *