ننقل لكم تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد ضد هويسكا والقنوات الناقلة في الدوري الأسباني، حيث يلتقي ريال مدريد ضد هويسكا في الأسبوع الثامن في الليجا الإسبانية، ويلتقي الفريقان على ملعب سانتياغو برنابيوفي مباراة يسعى خلالها ريال مدريد في الصعود لقمة الليجا الأسبانية خاصة بعد تمكنه من الفوز على برشلونة في الكلاسيكو الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد هويسكا

من المنتظر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد هويسكا في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، ويسعى ريال مدريد أن يتصدر الليجا الإسبانية خاصة وأن الفريق يحتل المركز الثاني بعد ستة أسابيع برصيد 13 نقطة ويضمن له الفوز على هويسكا الصعود للمرتبة الأولى في صدارة الليجا الإسبانية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد هويسكا

من المنتظر أن تنقل قناة bein sports HD1 مباراة ريال مدريد ضد هويسكا في الليجا الإسبانية ومن المرتقب أن يقوم يوسف سيف بالتعليق على المباراة التي ينتظرها عشاق الريال، خاصة وأن هويسكا يحتل المركز الثامن عشر برصيد خمس نقاط وهو مايجعل المباراة سهلة نسبيل لريال مدريد ومن الممكن أن يقوم زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد بإراحة العديد من لاعبي الفريق الأساسيين والإعتماد على دكة البدلاء في تلك المباراة.

حسم موقف أسيسنسيو من مباراة هويسكا

كانت تقارير صحفية قد تحدثت عن موقف ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد من مواجهة هويسكا السبت، ويبدو أن أسينسيو جاهزا للمشاركة أمام هويسكا في إنتظار إشارة زين الدين زيدان ببداية المباراة من عدمها.

كوروتوا يغيب عن مواجهة هويسكا

كان فريق ريال مدريد قد عاد للتدريبات الخميس استعدادا لمواجهة هويسكا السبت في الجولة الثامنة من الليجا الإسبانية، ويبدو أن إيدين هازارد سيظهر في الليجا السبت بعدما شارك بديلا في نتيجة التعادل بهدفين لكل فريق أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد هويسكا والقنوات الناقلة بالدوري الأسباني
موعد مباراة ريال مدريد ضد هويسكا والقنوات الناقلة بالدوري الأسباني

 

طالع أيضا:
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم واستعداداته لضمك وصفقة جديدة
موعد مباراة الاتحاد ضد الأهلي في الأسبوع 3 وصعوبات تواجه الفريقين

ويبدو أن هازارد هو الأخر بات قريبا للعودة للمشاركة في صفوف ريال مدريد خاصة وأن القرار بات حاليا في يد المدير الفني لريال مدريد، ويتجه زيدان لإراحة عددا من اللاعبين أمثال ألفارو وأودريوزولا وكوروتوا وناتشو وداني كارفاخال خاصة بعد العودة الأخيرة للتدريبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *