يترقب عُشاق كرة القدم على مستوى مصر بشكل خاص والوطن العربي بوجه عام مباراة الزمالك ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تُلعب على استاد القاهرة الدولي في ديربي مصري يترقبه العرب والأفارقة، حيث تحظى مباريات الفريقين بشعبية جارفة وبمتابعة دقيقة، ويُضاف إلى ذلك هذه المرة أن المُتابعة سوف تكون عالمية كذلك بصفة أن اللقاء نهائي لأكبر بطولة في القارة السمراء.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي

تُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية، وتقوم شبكة بن سبورت بنقلها حصريًا على قناة beIN Sports HD 1 وكذلك beIN Sports HD 7 ويُعلق عليها التونسي المتألق عصام الشوالي.

أخبار مباراة الأهلي والزمالك

هذا ويدخل الفريقين المواجهة المُرتقبة وهما يُعانيان من بعض الغيابات والتي يراها البعض أكثر تأثيرًا على القلعة البيضاء، حيث يغيب عن الزمالك عبدالله جمعة الظهير الأيسر في الوقت الذي ليس لدى الفريق بديل له، بينما كذلك سوف يكون غياب أوباما ذو تأثير كبير بينما يغيب عن الأهلي لاعب محور الارتكاز ديانج، ولكن هناك بديلين وهما السولية وحمدي فتحي وهو ما يقلل من تأثير غيابه.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي وآخر أخبارها والمصابين والتوقعات
موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي وآخر أخبارها والمصابين والتوقعات

اقرأ كذلك من أخبار السعودية الرياضية:
أخبار نادي النصر اليوم حول مباراة الهلال والنصر نهائي كأس الملك 2020
آخر أخبار النصر السعودي وتأكد غياب نجم الفريق في نهائي كأس الملك

أيضًا يغيب عن الزمالك الونش في خط الدفاع ولكن ليس ذو تأثير كبير في ظل وجود البدلاء، كما يغيب عن الأهلي وليد سليمان إلا أن منطقة الوسط الهجومي بالفريق تعج بالنجوم، هذا وبرغم أن توقعات مباراة القمة لا تخضع لأي مقاييس إلا أن غيابات أصحاب الرداء الأبيض تضعهم في موقف أضعف من الأهلي.

الفريق المهزوم سيستلم الميداليات في غرف الملابس

وفي إطار آخر كشف محمد فضل عن أن الفريق الخاسر لمباراة الزمالك ضد الأهلي سوف يتسلم ميداليات المركز الثاني في غرفة خلع الملابس، وذلك لمزيد من الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا ولعدم السماح بتواجد أعداد كبيرة بالقرب من المنصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *