نستعرض تفاصيل مواجهة الهلال أمام الوحدة القادمة، فقد استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خدمات أحد نجومه المصابين، قبل المواجهة المنتظرة والمرتقبة أمام الوحدة، ضمن مباريات دوري المحترفين، حيث يواجه فريق الهلال أمام الوحدة مساء الخميس القادم ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

مواجهة الهلال أمام الوحدة

وقد أعلنت بعض الصحف الرياضية عن جاهزية الكولومبي جوستافو كويلار، لمواجهة الوحدة المقبلة، بعد مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق، وغاب كويلار عن مواجهة الهلال الماضية أمام الرائد، والتي انتهت بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات دوري المحترفين، بسبب الإصابة.

مواجهة الهلال أمام الوحدة والكشف عن مدى جاهزية الشهري
مواجهة الهلال أمام الوحدة والكشف عن مدى جاهزية الشهري

هل يعود الشهري في مواجهة الهلال أمام الوحدة

وأوضحت التقارير، أن عودة مهاجم الفريق صالح الشهري للمشاركة في مباريات الفريق بدءًا من مباراة القادسية في الجولة الرابعة والعشرين يوم 20 مارس القادم، وأنهى صالح الشهري المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي لإصابة تمزق عضلات البطن الجانبية.

أبرز الغائبين عن مباراة الهلال القادمة

تأكد غياب عبدالله الحمدان، مهاجم الهلال عن لقاء الوحدة، نظرًا لإصابته، ومن المرجح أن يعود للتدريبات الجماعية، بعد هذه المواجهة، جدير بالذكر أن الهلال، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 42 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الشباب متصدر جدول الترتيب.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا .. إياب دور الـ16
تشكيلة يوفنتوس أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *