أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأربعاء، منع السعوديين من السفر إلى إندونيسيا بسبب مخاوف من مرض فيروس كورونا (كوفيد -19)، وبحسب مصدر مسؤول في الوزارة، إن هذه الخطوة اتخذت لضمان سلامة المواطنين بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) والتي تفاقمت بسبب متغير الدلتا، وأضاف المصدر أن القيود ستستمر حتى يستقر الوضع.

منع السعوديين من السفر إلى إندونيسيا

السعودية| منع السعوديين من السفر إلى إندونيسيا بسبب مخاوف من فيروس كورونا
السعودية| منع السعوديين من السفر إلى إندونيسيا بسبب مخاوف من فيروس كورونا

تحذيرات ودعوة لعودة السعوديين من إندونيسيا

وطلب المصدر المسؤول من السعوديين الموجودين حاليًا في إندونيسيا توخي الحذر والابتعاد عن المناطق ذات معدلات الإصابة المرتفعة والحفاظ على جميع الإجراءات الاحترازية، والعودة إلى المملكة في أقرب فرصة.

وفي ذات سياق تدبير منع السعوديين من السفر إلى إندونيسيا يكمل في الوقت الحالي الحجاج المشاركون في مناسك الحج لهذا العام مناسكهم النهائية مع التقيد والالتزام بتدابير صحية صارمة، دون أن يتم الإبلاغ عن إصابات بفيروس COVID-19.

وتواصل وزارة الصحة السعودية بذات الوقت، تقديم لقاحات فيروس كورونا المستجد COVID-19  خلال عطلة العيد في مراكز التطعيم، كجزء من حملة التطعيم المجتمعية، حيث تم إعطاء أكثر من 23.3 مليون جرعة في جميع أنحاء المملكة، منهم أكثر من 1.4 مليون من كبار السن والمقيمين .

إقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
مسؤول سعودي ينفي إستخدام المملكة برامج تجسس على الإتصالات
وزارة الحج والعمرة: لجنة ثلاثية بالمملكة للنظر في شكاوي الحجاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *