في شهر أكتوبر الماضي من العام الجاري أعلن منصور الرقيبة اعتزاله مواقع التواصل الاجتماعي وهو أحد مشاهيرها في المملكة، ويحظى بمتابعة كبيرة وكان ذلك بسبب تحويله للتحقيق ووقفه عن الظهور بعد نشره لإعلان قهوة على حسابه على سناب شات مُخالف للقواعد السعودية، حيث أنه قلل من المنتجات الأخرى المتواجدة في الأسواق وهو ما سبب استياء الكثيرين.

منصور الرقيبة يعود من جديد

في ذلك الوقت أدانت التحقيقات الرقيبة لأن الإعلان مخالف وأنه في ذات الوقت لم يحصل على إذن من الجهات المعنية لنشره على حسابه، وبناءًا على ذلك تم إيقاف الشاب عن الظهور على مواقع التواصل، وقرر هو في ذلك الوقت اعتزال جميع المنصات ووجه الشكر لمتابعيه واعتذر لهم في ذات الوقت عن عدم تكملته لمسيرته.

منصور الرقيبة يعود من جديد
منصور الرقيبة يعود من جديد

اقرأ كذلك من أخبار السعودية اليوم:
أول معرض من نوعة لـ السيارات الكهربائية والهجينة في السعودية
برنامج سكني يُطلق المرحلة الثانية من تصاميم مستفيدي البناء الذاتي

ولكن اليوم أشعل منصور الرقيبة مرة أخرى مواقع التواصل وتحديدًا سناب شات، وأصبح تريند على مستوى المملكة العربية السعودية على جوجل بعد إعلانه العودة مرة أخرى، حيث كما سبق وذكرنا يحظى الرقيبة بشعبية كبيرة وكان يتابعه آلاف الشباب ويتأثرون بآراؤه.

جائزة منصور الرقيبة

جدير بالذكر أن الرقيبة الذي يبلغ من العمر 36 عام وقد حصل منذ 10 سنوات أي عندما كان عمره 26 عام على جائزة الشاب العصامي في المملكة، وهي تُمنح سنويًا لأحد الشباب الذين يستطيعون التغلب على المصاعب التي تواجههم ويحققون نجاحات في حياتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *