معرفة رصيد سوا،الاتصالات السعودية منذ نشأتها وهي تقدم الكثير لزيادة الخدمات الهامة التي تلبي كافة الاحتياجات ومنها خدمة معرفة الرصيد، فقد أتاحت العديد من الطرق التي من خلالها يمكن الاستعلام عن الرصيد المتبقي و كذلك معرفة الداتا المتبقية وكذلك إرسال رصيد للغير وغيرة من الخدمات الخاصة ب معرفة رصيد سوا، كما أتاحت سوا بعض الاكواد المختصرة التي من خلالها يمكنك معرفة الرصيد و الداتا والاشتراك في بعض الخدمات المتاحة وكذلك إلغاء بعض الخدمات إن لم تكن لها فائدة للمشترك ومن خلال مقالنا سنوضح طرق معرفة الرصيد المتبقي وكافة طرق الاتصال بسوا حتى يتمكنوا من الحصول على خدمات متعددة من خلال سوا.

طريقة معرفة رصيد سوا

هناك العديد من الطرق المتاحة لمعرفة الرصيد منها استخدام تطبيق ماي إس تي سي وهو تطبيق يتم تحميلة من خلال الماركت بالهاتف الجوال وتقوم بالتسجيل من رقم هاتفك الذي ترغب في متابعة كافة نشاطه من استخدام بيانات الهاتف ومن معرفة رصيد سوا.

رقم خدمة العملاء لمعرفة رصيد سوا

من خلال خدمة عملاء سوا يمكنكم الاتصال على رقم 1500 وهو أحد الأرقام التي يمكنك التحدث من خلالها مع خدمة عملاء stc والاستفسار عن الرصيد المتبقي وأي من المشاكل التي تواجهك في الخط أو المكالمات، وهناك الرسائل النصية لمعرفة المتبقي من بيانات الهاتف حتى تتحكم في استخداماتك لبيانات الهاتف الجوال وهو عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 2220 على رقم 920 ثم إرسال ستقوم الشركة بإرسال رسالة نصية تحتوي على معلومات عن إجمالي باقاتك والمستهلك منها حتى الآن والمتبقي منها.

كيف أستلف رصيد من سوا؟

استلف رصيد هي خدمة لأصحاب الخطوط الدفع المسبق ففي حالة أن رصيد الجوال انتهى وترغب في محادثة يمكنك الاستعانة بخدمة كمل سوا فما هي خدمة كمل سوا وما هي مميزات تلك الخدمة؟.

ماهي خدمة كمل سوا؟
خدمة كمل سوا هي خدمة تعطى لمن نفذ رصيده وأصبح بدون رصيد للمكالمات وهي تعطي مبلغ 5.5ريال رصيد مكالمات أو عشر دقائق مكالمات، على أن يتم خصم المبلغ عند أول عملية شحن للرصيد، وهي خدمة مجانية بدون رسوم إضافية ولاستلاف رصيد والاشتراك بالخدمة قم بإرسال رسالة نصية مكتوب فيها 1055إلى رقم 900، ولإلغاء الخدمة قم بإرسال رسالة نصية مكتوب فيها 1056إلى 900.

مميزات خدمة كمل سوا

  • رصيد ب 5.5 ريال يستخدم للمكالمات.
  • للمكالمات المحلية فقط.
  • تقدر المرة بعشر دقائق مكالمات محلية.
  • يتم الخصم بعد أول شحن للرصيد بدون رسوم إضافية.
  • يقدر عدد مرات استلف من سوا بحسب عمر خط الجوال.

معرفة رصيد سوا

أهم الأكواد ل معرفة رصيد سوا وخدمات أخرى

  • لمعرفة الرصيد المتبقي عن طريق كود *166# ثم اضغط اتصال.
  • رقم معرفة الرصيد المتبقي 1500 خدمة عملاء سوا.
  • أحد ممثلي خدمة العملاء 1100 .
  • أو تحميل ماي إس ـتي سي ل معرفة رصيد سوا .
  • لتفعيل جميع خدمات سوا على الهاتف الجوال وهي مميزات تقدم بحسب طلب العميل من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها تفعيل على رقم 900، ستقوم الشركة بمراسلتك على رقمك الجوال برسالة تفيد بأن تم اشتراك الخط في خدمات سوا.
  • كما يمكن إلغاء كافة خدمات سوا من خلال الرسائل النصية على رقم 900 وتحتوي الرسالة على إلغاء التفعيل، وسوف تقوم الشركة بإلغاء الاشتراك بعد أن تقوم بالرد على رسالتك برسالة أخرى تؤكد أنه تم إلغاء الخدمات.

إقراء أيضا:-باقات سوا انترنت لا محدود.
عروض سوا نت اليومية والشهرية من شركةstc.

طريقة تحويل رصيد من سوا

التحويل يتم بطريقتين وعليك اختيار الطريقة المناسبة أولهما والأسهل هو عن طريق تطبيق ماي إس  تي سي والثانية عن طريق الأكواد المختصرة وللطريقة الأولى وهي التحويل من حسابك يلزم أن تكون لديك التطبيق محمل ومسجل على التطبيق حتى تستطيع القيام بعملية التحويل، فمن حسابك قم بالدخول على تحويل رصيد وهو اختيار ضمن اختيارات خدمات stc ، وهنا تختار إن كنت تريد تحويل رصيد إلى هاتف آخر أو تطلب رصيد وهنا يجب كتابة الرقم الذي ترغب في الاستقبال منه أو إرسال رصيد إليه، الخطوة الثانية هو كتابة الرقم الذي ترغب في تخويله ويفضل أن يكون رقم صحيح ثم قم بالضغط على تحويل.

معرفة رصيد سوا


الطريقة الأخرى هي عن طريق الأكواد المختصرة  وهي إرسال رسالة نصية مكتوب فيها نجمة 144 نجمة رقم الهاتف، نجمة المبلغ المراد تحويله ثم شباك والضغط على اتصال’ نرجو أن نكون وفقنا في عرض معرفة رصيد سوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *