تبحث العديد من العائلات بالمملكة العربية السعودية عن مطاعم جدة للعوائل على البحر، ولاسيما أن مدينة جدة تتميز بأنها عروس البحر الأحمر بسبب موقعها الخلاب، فضلاً عن سهولة موقعها على الساحل الغربي  من السعودية وموقعها على البحر الأحمر، حيث أنها تمتد على على الساحل مع وجود الشعب المرجانية والجبال والخلابة، مما يجعلها مزار سياحي هام لجميع المواطنين والمقيمين بالمملكة فضلاً عن السياحة الخارجية التي تأتي إليها من جميع أنحاء العالم، مما يجعلهم يبحثون عن مطاعم جدة للعوائل على البحر.

مطاعم جدة للعوائل على البحر

تضم مدينة جدة عدد كبير من المحلات والطاعم التي يرغب في زيارتها العديد من المواطنين خلال هذه الفترة، وبدأ العديد منهم يبحث عن مطاعم جدة للعوائل على البحر، من أجل التعرف على أفضلها في الأسعار والمواقع والأقرب له، كما تتميز المدينة بكورنيش يضم عدد كبير من المطعم والمناطق الترفيهية للمواطنين والزوار بالمملكة، مما يمنح الزائر لها روعة المكان والمنظر، وسوف نكشف عن أهم مطاعم جدة للعوائل على البحر في هذا التقرير الهام.

مطاعم جدة للعوائل على البحر وأهم المقاهي
مطاعم جدة للعوائل على البحر وأهم المقاهي

 أهم المطاعم في جدة عروس البحر الأحمر

أولاً: مطعم الوداع، حيث أنه من المطاعم المميزة التي ترغب فيها العديد من العائلات من خلال التجارب الشخصية، يتميز بإطلاله جذابه على البحر مباشرة، كما أنه يُقدم تشكيلة من الأطعمة العالمية والمشروبات المتنوعة للمواطنين والزوار بالمملكة، كما أن به قسم خاص للعائلات فضلاً عن جلسات خارجية، وتم إقامته على البحر برسم خلاب وجذاب للجميع، ومن أهم مطاعم جدة للعوائل على البحر.

ثانياً: مطعم النافورة، يقدم المطعم أفضل المأكولات البحرية، وقائمة رائعة للطعام الحيوي، كما أنه يتميز بمقاعد جلوس مريحة للغاية، كما أنه يُقدم الطعام من مطبخ مفتوح يتم الطهي أمام الجميع، وهو من مطاعم جدة للعوائل على البحر.، والموقع ” بارك حياة جدة – شارع الكورنيش – الحمرا – جدة”، ويشهد هذا المطعم إقبال كبير من الجميع .

يهمك أيضاَ
فضل قول حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله للزواج
اسعار النانو سيراميك في السعودية 2021 وأهم فوائده وعيوبه

مطاعم جدة للعوائل على البحر
مطاعم جدة للعوائل على البحر

ثالثاً: سوشي يوشي وهو من المطاعم اليابانية المميزة، حيث أنه يُقدم تجربة السوشي اللذيذ وبعض الأكلات اليابانية المميزة، كما أنه يُقدم أيضاَ عدد من الأكلات ممزوجة بالأطعمة البحرية الطازجة ولكنها على الطريقة اليابانية، ويمكنك الاختيار من بينها، وهو من مطاعم جدة للعوائل على البحر، ويقع في شارع الروضة في جدة.

رابعاً مطعم بلو أوشن وهو من من مطاعم جدة للعوائل على البحر المميزة، ويتميز بشرفه خارجية تطل على البحر بشكل مباشر، مما يجعل الجلوس عليه رائعاً للغاية لجميع العائلات والأفراد، ويقع هذا المطعم في حديقة الأسماك – شارع الكورنيش – حي الشاطئ – جدة، ويجد العديد من الأشخاص من يطلب هذا المطعم بالاسم.

خامساً مطعم مطعم أمواج، ويتمتع العديد من رواد هذا المطعم بالمناظر الخلابة على البحر الأحمر، من أهم مطاعم جدة للعوائل على البحر الراقية، حيث أن يتمركز في الطابق العلوي من فندق هيلتون جدة، وبه بعض الأطعمة الفرنسية الرائعة والتي يتم تقديمها للزائرين في بيئة معاصرة، وعمل السمك الكلاسيكي، مع شرائح اللحمة مع صلصة بيرنيز.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية والمتنوعة:
تفسير حلم المطلقة بطليقها لابن سيرين
تجربتي مع جفاف العين والعلاج || الأسباب والأعراض وترطيب العين وصفات طبيعية

مطاعم جدة للعوائل على البحر 2021 وأهم المقاهي
مطاعم جدة للعوائل على البحر 2021 وأهم المقاهي

أهم المقاهي في جدة

بعد عرض العديد من أهم مطاعم جدة للعوائل على البحر خلال السطور السابقة، فإننا سوف نعرض على حضراتكم أهم المقاهي الموجودة في مدينة جدة والتي منها:

  • ستاربكس: ويمكنك هنا مشاركة الأسرة لتناول القهوة أو المشروبات الساخنة والبادرة فيها، وهى من المقاهي المميزة الموجودة على كورنيش مدينة جدة، وبها العديد من الحلويات التي يتم تقديمها للزبائن.
  • بينك بيري: وبها العديد من المثلجات التي يتم تناولها على الشاطئ، وبها العديد من النكهات الشهية التي تناسب جميع المواطنين والزائرين لها والتي تكون غنية بالفواكه الطازجة، وتقع في شارع الكورنيش، حيث يحاول العديد من المواطنين التعرف على هذا المكان وزيارته لما يتميز به من هدوء، وخاصة العائلات.
  • دانكن دونتس: حيث أنها تقدم الدونات المحشية والمزينة بقطع السكر، مع تقديم كوب من القهوة اللذيذ، وبها العديد من المشروبات الساخنة والباردة المدهشة وتقع أيضاً بالقرب من أحد مطاعم جدة للعوائل على البحر بطريق الكورنيش – الحمراء – مدينة جدة، ويمكنك زياته مع العائلة في أي توقيت من العام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *