بدأ تاق مرزوق الغانم مُنذ 10 شهور تقريبًا على تويتر ما بين مهاجمين له وبقوة ومُدافعين عنه، وذلك بعد أن قام بإلقاء أوراق ملف صفقة القرن على الأرض في اجتماع البرلمان العربي الطاريء، الذي تم عقده في الأردن في فبراير الماضي وقال أن هذه الصفقة إلى مزبلة التاريخ، واعتبر الكثيرون أن ذلك موقف جيد منه في الوقت الذي اعتبره البعض موقف غير دبلوماسي لذلك شهد التاق الخاص به هجوم وإشادة في ذات الوقت.

عودة مرزوق الغانم للظهور

واليوم ومُنذ ساعة تقريبًا ظهر تاق مرزوق الغانم مرة أخرى في أخبار السعودية تويتر مُحتلاً المركز الأول في قائمة الترند، وسبب ذلك هو انتخابه رئيسًا لمجلس الأمة في دولة الكويت الشقيقة، حيث ظهر تاق آخر في نفس الوقت يحمل اسم #رياسة_مجلس_الامة وقد ظهر في المرتبة الأولى في الكويت والثانية على مستوى العالم.

تاق مرزوق الغانم

اقرأ كذلك في أخبار السعودية تويتر:
تاق غريب في صدارة ترند تويتر السعودية الآن
مقطع فيديو مُثير للجدل حول مشهورة سناب وفاء يتحول لـ ترند تويتر السعودية

بالطبع شهد تاق مرزوق الغانم الذي ظهر مرة أخرى اليوم حالة من الشد والجذب ما بين مهاجمين له ومُدافعين عنه، وجدير بالذكر أن الغانم كان رئيسًا لمجلس الأمة في دورته حتى عام 2013 ثم عاد وتم انتخابه مرة أخرى في دورته الماضية، والتي انتهت في الحادي عشر من ديسمبر واليوم تم انتخابه للتجديد له مرة أخرى في الدورة المُقبلة.

تاقات ترند تويتر السعودية

إلى جانب تاق مرزوق الغانم جاءت تاقات أخرى مثل اليوم العالمي للشاي، وهدايا مستكشف مستمره، وبرد الشتا محتاج الى ،هذا إلى جانب أسألك بالله لا توقف عندك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *