عقب انتشار أخبار وتقارير في الآونة الأخيرة عن انتقال محمد صلاح، من فريق نادي ليفربول الإنجليزي، وارتباط رحيله بالإنضمام إلى أحد الناديين الإسبانيين برشلونة أو ريال مدريد، حسمت إدارة الريدز مصير الفرعون المصري، وقالت صحيفة الإندبندنت البريطانية: إن “ليفربول لن يتخلى عن صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسيقوم ببيع مجموعة من اللاعبين، صلاح ليس منهم”.

محمد صلاح

ليفربول يحسم مصير محمد صلاح بين صفوفه
ليفربول يحسم مصير محمد صلاح بين صفوفه

صلاح باقِ بين صفوف ليفربول

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح باق ضمن صفوف الريدز ويسعى النادي لشراء صفقات جديدة بفترة الانتقالات الصيفية، ولا يدخل محمد صلاح ضمن هذه الصفقات، حيث كان ساهم صلاح في تأهل ليفربول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما أحرز هدفين في شباك لايبزيج الألماني خلال مباراتي دور الستة عشر.

انجازات محمد صلاح مع ليفربول بالأرقام

منذ انضمام صلاح لصفوف الريدز في صيف 2017 بعد انتقاله من روما الإيطالي وحقق مع ليفربول 4 ألقاب وهي: الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

ويعتبر الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا هو الامل الأخير للريدز وإنقاذ موسمه الحالي، بعد فقدانه الأمل في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، حيث يبتعد عن الصدارة متأخرًا عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق نقاط كبير ، واحتلاله حاليًا المركز الثامن في جدول الترتيب بالبريميرليج.

 إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
تشكيلة ريال مدريد أمام إلتشي اليوم في الدوري الإسباني

تشكيلة مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *