آخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم حول ابرز غيابات النادي الأهلي السعودي الليلة في لقاءه مع نادي الاتحاد في ديربي جدة، وحوار مدرب النادي الصربي “فلادان ميلويفيتش” عن المواجهة المرتقبة الليلة الأحد 9 أغسطس 2020 في الجولة 24 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأخبار عن تعاقد الأهلي مع اللاعب “زياد الجهني” لمدة 4 سنوات قادمة.

آخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم

أعلن النادي الأهلي السعودي أمس السبت 8 أغسطس 2020 عن التعاقد مع لاعبه “زياد الجهني” البالغ من العمر 19 عام لمدة 4 سنوات مقبلة، كما تم أمس السبت تجديد عقد اللاعب “سلمان المؤشر” حتى عام 2023م، وقام النادي عبر حساب الأهلي تويتر بتوثيق صور التعاقد مع اللاعب رسميا في وجود إدارة النادي الأهلي السعودي.

آخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم وترقب نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي

موعد مباراة الأهلي السعودي والاتحاد الليلة

يترقب الليلة ضمن منافسات الجولة 24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان استضافة فريق الاتحاد لنظيره الأهلي في ديربي جدة الليلة في الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، حيث يبحث اتحاد جدة لتعويض خسارته في مباراته الماضية أمام نادي أبها حيث انتهت بخسارته بهدفين في أول لقاء بعد عودة الأنشطة الرياضية، والذي يحتل الاتحاد في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي بالمركز الثالث عشر حتى الجولة 23 برصيد نقاط (23).

غيابات النادي الأهلي السعودي الليلة

يغيب عن مباراة النادي الأهلي والاتحاد الليلة لاعبين مؤثرين وهم:

  • اللاعبان (لوكاس ليما وهيثم عسيري” بسبب الايقاف
  • ويغيب اللاعب “دجانيني تفاريس” بسبب فسخ عقده
  • كما يغيب اللاعب الجزائري “يوسف بلايلي” لعد وصوله للسعودي
  • ويغيب للإصابة كلا من: (ماركو مارين- ونوح الموسى- وحسين المقهوري- ومهند عسيري).

ترتيب النادي الأهلي السعودي الآن

كما يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد نقاط (40) نقطة، وفاز في مباراته الأولى بعد استئناف الاتحاد السعودي لكرة القدم مباريات الدوري لموسم 2019/ 2020، في لقاءه مع نادي الحزم بنتيجة (4-2) يوم الثلاثاء الماضي 4 أغسطس 2020، ويسعى الفريق للفوز بمباراته مع الاتحاد لزيادة فرص صعوده للمركز الأعلى لا سيما والفارق بينه وبين نادي النصر الرياضي صاحب المركز الثاني 5 نقاط.

أقرأ أيضاً

جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي

وهذا بيان جدول ترتيب الدوري السعودي قبل انطلاق مباريات الليلة المرتقبة.

آخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم وترقب نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي

ونتابع معكم نتيجة مباراة الهلي والاتحاد الليلة وبيان جدول ترتيب دوري كاس المير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مباريات الليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *