في هذا التقرير سوف نستعرض مباراة غرناطة ضد برشلونة، ضمن مباريات اليوم في الدوري الإسباني، حيث يحل برشلونة ضيفًا على فريق غرناطة الذي لديه سجل تسجيل ممتاز على أرضه هذا الموسم، لذلك من المحتمل أن يسبب مشاكل لفريق برشلونة، الذي يسعى إلى مواصلة تعزيز الزخم تحت قيادة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز، حيث فاز الفريق الكتالوني بثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة في جميع المسابقات، وبينما لا يزال العمل جارياً، بدأت تظهر بوادر الانتعاش، ومن جانبه فإن غرناطة في حالة جيدة أيضًا، ولم يهزم في آخر ست مباريات بالدوري، حيث تغلب خلالها على بطل أتلتيكو مدريد.

غرناطة ضد برشلونة

مباراة غرناطة ضد برشلونة في الدوري الإسباني .. موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة غرناطة ضد برشلونة في الدوري الإسباني .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

آخر مواجهات غرناطة وبرشلونة

قبل مباراة غرناطة ضد برشلونة فيما يلي مشاهدات آخر مواجهات الفريقين:

  • تسبب الأندلسيون في مشاكل لبرشلونة في المواسم القليلة الماضية، حيث فاز البلوجرانا مرتين فقط من آخر خمس مواجهات.
  • احتاج برشلونة إلى هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع لإنقاذ التعادل 1-1 في كامب نو عندما التقى الفريقان في سبتمبر.
  • سجل غرناطة الموسم الماضي فوزه الأول خارج أرضه على الكاتالوني.
  • عندما لعب برشلونة في منتصف الأسبوع ضمن منافسات مسابقة كأس الملك حقق الفوز على ليناريس من الدرجة الثالثة بعد التأخر عقب الاستراحة.
  • أظهر الفريق الكتالوني روحًا كبيرة في الأسابيع القليلة الماضية في النتائج ، لكنهم ما زالوا ضعفاء من الناحية الدفاعية وحافظوا على شباك نظيفة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات.
  • يتباهى غرناطة من جانبه بسجل هائل في التهديف، حيث سجلوا في كل مباراة لعبوها أمام جماهيرهم هذا الموسم.

موعد مباراة غرناطة ضد برشلونة والقنوات الناقلة

سيحل برشلونة الذي المركز الخامس برصيد 31 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ضيفًا على فريق غرناطة الذي يحتل المركز 13 برصيد 23 نقطة، مساء اليوم السبت على ملعب لويس كارمينيس ضمن منافسات الجولة الـ21 في مسابقة الدوري الأسباني لموسم 2021/2022، وذلك بتمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأما القنوات الناقلة ، فسيتم بث مباراة غرناطة ضد برشلونة، عبر قناة beniIn sports HD 3.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
الاتحاد السعودي يعزز صدارته بعد الفوز على الفيحاء
الهلال السعودي يُعلن رسمياً تفاصيل التجديد للاعب محمد كنو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *