يتابع العديد من عشاق الدوري السعودي مباراة الهلال ضد الفيصلي اليوم الخميس الموافق 6 يناير 2022 في كأس السوبر السعودي، حيث يحاول الزعيم في تلك المباراة إضافة كأس جديدة إلى دولاب البطولات الخاص به، حيث تأتي ضمن مباريات اليوم القوية التي يتابعها العديد من عشاق الدائرة المستديرة في العالم.

موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي

يلتقي اليوم نادي الهلال مع نظيره الفيصلي في مباراة قوية للصراع على التتويج بكأس السوبر السعودي، حيث من المتوقع أن تكون مباراة قوية للغاية، نظراً لأن الزعيم هو المتوج بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والفيصلي هو الفائز بكأس الملك الموسم الماضي.

موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي في كأس السوبر السعودي والقنوات لناقلة
موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي في كأس السوبر السعودي والقنوات لناقلة

يحاول الهلال السعودي التتويج باللقب هذا العام من اجل حصول اللاعبين على الثقة من جديد والحصول على معنويات مرتفعة، وخاصة بعد النتائج السلبية التي شهدها الفريق السعودي قبل انتصاره الأخير، ويحاول الفيصلي الفوز بالكأس وخاصة بعد تدهور النتائج في مسابقة الدوري.

القنوات الناقلة

تنطلق مباراة الهلال ضد الفيصلي اليوم في تمام الساعة الثامنة و15 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة و15 دقيقة بتوقيت الإمارات العربية، والسابعة و15 دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة القناة الرياضية السعودية (SSC1) اتش دي.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة :
الهلال السعودي يُقلص حضور اللاعبين بمقر النادي استعداداً لمباراة الفيصلي
أخبار النادي الأهلي السعودي.. إدارة النادي تقيل رئيسه التنفيذي والمزيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *