يتابع العديد من عشاق الدوري السعودي موعد مباراة الهلال ضد الرائد القادمة، والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة الموافق 5 مارس 2021 ضمن مواجهات الجولة رقم 22 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يستعد الهلال بشكل قوي لمواجهة نظيره الرائد والفوز باللقاء.

موعد مباراة الهلال ضد الرائد القادمة

يحاول الهلال الفوز باللقاء وحسم الثلاث نقاط لصلحة من أجل تقليص الفارق بينه مبين فريق الشباب من اجل حصد اللقب واستعادة الصدارة من جديد، ولاسيما أن الشباب متصدر الدوري السعودي الآن.

موعد مباراة الهلال ضد الرائد القادمة وأهم القنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال ضد الرائد القادمة وأهم القنوات الناقلة

ويمتلك الآن نادي الهلال السعودي الآن 39 نقطة ويحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق خمس نقاط عن فريق الليوث، ويسعى خلال تلك المباراة لكسب ثلاث نقاط وتقليص الفارق إلى نقطتين فقط، وانتظاراً لخسارة صاحب المركز الأول، ولكن يظهر فريق الشباب السعودي بقوة لحصد اللقب هذا الموسم، ويحتل الرائد المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة ويريد أيضاً الابتعاد عن مراكز الهبوط.

أهم القنوات الناقلة للمباراة

وعن موعد موعد مباراة الهلال ضد الرائد  تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 20.35 بتوقيت مكة المكرمة، و21.35 بتوقيت الإمارات العربية، و19.35 بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
موعد مباراة التعاون والباطن من الدوري السعودي والقنوات الناقلة
ترتيب الدوري السعودي قبل بداية الجولة 22 غداً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *