بعد توقف مباراة الدنمارك ضد فنلندا مساء اليوم السبت 12/6/2021 التي تجري ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 والتي تضم المجموعة أيضًا منخبي بلجيكا وروسيا، وذلك بسبب سقوط اللاعب كريستيان إريكسن في المباراة في الدقيقة 43 من زمن الشوط الاول مغميًا عليه ودون احتكاك مع أي من اللاعبين بسبب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

مباراة الدنمارك ضد فنلندا في يورو 2020

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يؤجل مباراة الدنمارك ضد فنلندا في يورو 2020 لحالة صحية طارئة
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يؤجل مباراة الدنمارك ضد فنلندا في يورو 2020 لحالة صحية طارئة

تأجيل مباراة الدنمارك ضد فنلندا في يورو 2020

وعلى إثر سقوط اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن بسبب الحالة الصحية الطارئة التي تعرض لها على ملعب باركن في كوبنهاجن، تم إخراج اللاعب محمولًا على النقالة لإجراء الإسعافات اللازمة له، بعد توقف اللعب لمدة 20 دقيقة تمت خلالها الإسعافات الأولية والصدمات الكهربائية في محاولة لإنعاش قلبه، كما خرج جميع لاعبي المنتخبين، ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول وبعدها اعلن يويفا تأجيل مباراة الدنمارك ضد فنلندا بأكملها.

وكان تم نقل النجم الدنماركي على نقالة وتم تغطيته لمنع مشاهدته من قبل الجمهور، ولكن انتشرت صورة للاعب وهو قد استعاد وعيه أثناء نقله من أرضية الملعب محملا على نقالة.

وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” في وقت لاحق للمباراة  بيان عبر حسابه الرسمي لـ”يورو 2020″ على موقع “تويتر”، أعلن فيه أن حالة إريكسن مستقرة الآن.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
بشرى سارة لجماهير الهلال السعودي بشأن مستقبل جيوفينكو وجوميز مع الفريق
نتيجة مباراة تركيا ضد إيطاليا في يورو 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *