يبحث العديد من عشاق الدائرة المستديرة بالمملكة العربية السعودية عن موعد مباراة أبها ضد الفيصلي، حيث يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية تلك المباراة القوية التي تجميع بين الفيصلي وأبها، وتُقام المباراة غداً الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بالسعودية.

مباراة أبها ضد الفيصلي لهذا اليوم

يدخل هذا اللقاء فريق أبها وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة، وذلك بعد الفوز الثمين على فريق العين بربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية، واصبح الفريق يتطلع للكثير من الانتصارات لتحسين ترتيبه في الجدول خلال المباريات القادمة.

موعد مباراة أبها ضد الفيصلي لهذا اليوم بالدوري السعودي
موعد مباراة أبها ضد الفيصلي لهذا اليوم بالدوري السعودي

موقف فريق الفيصلي قبل اللقاء

وعلى الجانب الآخر يمر فريق الفيصلي بحالة معنوية سيئة خلال هذه الفترة، وخاصة بعدما تلقى الخسارة الثالثة على التوالي، والتي كانت على يد فريق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتراجع الفريق للمركز لحادي عشر برصيد 13 نقطة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

وتُقام مباراة أبها ضد الفيصلي لهذا اليوم الخميس الموافق 7 من يناير الجاري 2021، في تمام الساعة الثالثة وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، و4.50 بتوقيت الإمارات العربية، 2.50 دقيقة بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة القناة السعودية أتش دي 1.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية الرياضية:
أسباب إقالة عدد من أعضاء الجهاز الفني لفريق الأهلي
الوحدة ضد الفتح في مباراة الطموح غدًا الخميس 7 يناير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *