يتابع العديد من عشاق الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول اليوم، حيث يستعد النجم المصري محمد صلاح لقيادة فريق ليفربول في المواجهة الصعبة أمام مضيفه مانشستر في مباراة قوية تجميع بين الفريقين في الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد بقمة الجولة 34 من الوري الإنجليزي للموسم الجاري 2020-2021 وسط متابعة جماهيرية كبيرة.

مانشستر يونايتد ضد ليفربول

يخوض اللاعب المصري مباراته الـ450 مع جميع الأندية التي لعب لها خلال مسيرته الكروية منذ بداية المقاولون العرب وحتى وصوله إلى نادي ليفربول الإنجليزي، وهو مع موعد تاريخي  مع تلك المباراة.

مانشستر يونايتد ضد ليفربول| محمد صلاح مع رقم تاريخي جديد عمره 100 عام
مانشستر يونايتد ضد ليفربول| محمد صلاح مع رقم تاريخي جديد عمره 100 عام

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول اليوم ف ي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية، وتنقل المباراة قناة بي إن سبورت القطرية المشفرة والتي تمتلك حق نقل الدوري الإنجليزي  إلى منطقة الشرق الأوسط.

وأوضحت شبكة ليفربول أن المصري محمد صلاح ينتظر رقم تاريخي جديد  عمره يردي عن 100 عام في كلاسيكو اليوم، وفي حال تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف سوف يُصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل على أولد ترافورد في مباراتين هناك خلال موسم واحد منذ هاري تشامبرز قبل مائة عام.

اقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
الإتحاد الآسيوي يصدم النصر ويفاجئ الهلال بالتشكيل المثالي للجولة السادسة
نتائج مباريات الدوري الأسباني الأسبوع 34

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *