نقدم إلى عشاق كرة القدم عبر موقع أخبار السعودية تقريرًا حول مباراة ليون ضد باريس سان جيرمان، حيث يستضيف ليون نظيره باريس سان، ضمن منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لصالح الجولة 20 من الدوري، على استاد جروباما بمدينة ليون بفرنسا، وهذه المباراة الثانية لفريق ليون ضد الفريق الباريسي هذا الموسم، وحاليًا يحتل ليون المرتبة 13 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما يحتل باريس سان جيرمان المركز الأول..

ليون ضد باريس سان جيرمان

مباراة ليون ضد باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي.. موعد المباراة وأخبار الفريقين والقنوات الناقلة  
مباراة ليون ضد باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي.. موعد المباراة وأخبار الفريقين والقنوات الناقلة

أخبار الفريقين

باريس سان جيرمان

بحسب صحيفة ليكيب الفرنسية تأكد عدم مشاركة ليونيل ميسي في مباراة ليون ضد باريس سان جيرمان في الجولة 20 من الدوري الفرنسي، وذلك بعد ان تأكد إصابة النجم الأرجنتيني بفيروس كورونا، حيث ذكرت الصحيفة إن “ميسي تغيب عن مران الفريق اليوم قبل مباراة ليون، وبالتالي لن ينضم إلى قائمة بي إس جي الخاصة بالمواجهة”.

وكان ميسي خلال اليومين الماضيين تدرب بشكل فردي مما يعني عدم جاهزيته للعودة للمباريات الآن، ولكن النادي الفرنسي اعلن عن تعافيه من الفيروس وانه سيعود إلى مدينة باريس يوم الأربعاء، ومع ذلك سوف يحاول باريس سان جيرمان نيل النقاط الثلاث لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

ليون

وبالمقابل سوف يسعى فريق ليون استغلال غياب أحد أخطر وابرز نجوم خصمه، وعامل الأرض، حيث يستضيف المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه في ترتيب الدوري، الذي يحتل فيه المركز 13 برصيد  26 نقطة من الفوز بـ6 لقاءات والتعادل في 8 مباريات، وخسارة 5 أخرى.

موعد مباراة ليون ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

من المقرر إقامة المباراة يوم الأحد 9/1/2022 ، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الفرنسي على ملعب فريق ليون ، على استاد غروباما ستاديوم، بمدينة ليون الفرنسية، وستتولى القنوات الناقلة وهي قناة بي ان سبورتس كونيكت، بث المباراة في تمام الساعة 10:45 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
موعد مباراة ضمك ضد النصر بالدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة
مباراة غرناطة ضد برشلونة في الدوري الإسباني .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *