بعد رحيل لاكازيت سيكون التعاقد مع مهاجم جديد أحد أهم أولويات مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا خلال فترة الانتقالات الصيفية، خلال فترة الانتقالات في يناير، تم إنهاء عقد قائد آرسنال بيير إيمريك أوباميانج باتفاق متبادل وانتقل في النهاية إلى برشلونة.

رحيل لاكازيت وبدائل أرسنال

 داروين نونيز

  • لاعب بنفيكا حاليًا أحد أكثر المهاجمين رواجًا في العالم، وقدم المهاجم البالغ من العمر 22 عاما موسمًا رائعًا في الدوري البرتغالي 2021/22، حيث سجل 26 هدفًا في 28 مباراة، وحصل على جائزة الحذاء الذهبي وجائزة أفضل لاعب في الدوري. كما سجل الأوروغواياني ستة أهداف في 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا خلال مسيرة بنفيكا إلى ربع النهائي، حيث أبدى مانشستر يونايتد وليفربول اهتمامًا أيضًا بالتعاقد مع نونيس في الأشهر الأخيرة، ويحتاج أرسنال إلى التحرك بشكل أسرع للوصول به إلى ملعب الإمارات.

جبرائيل جيسوس

  •  جبرائيل جيسوس، في الأشهر الأخيرة، أعرب اللاعب البرازيلي عن رغبته في الرحيل عن مانشستر سيتي، وإلغاء التعاقدات القادمة بين إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز ستقلل بشكل كبير من وقته في الاتحاد الموسم المقبل بعد رحيل لاكازيت.
مع رحيل لاكازيت .. 3 مهاجمين مرشحين لتولي قيادة أرسنال للموسم الجديد
مع رحيل لاكازيت .. 3 مهاجمين مرشحين لتولي قيادة أرسنال للموسم الجديد

 فيكتور أوسيمين

أثبت فيكتور أوسيمين نفسه كواحد من أفضل المهاجمين في الدوري الإيطالي بعد موسم مثير للإعجاب 2021/22 في نابولي، المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا هو مراوغ بارع، بمتوسط ​​1.1 مراوغة لكل 90 دقيقة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي، ولديه ولع في تسجيل الأهداف وهو أيضًا جيد في الهواء، وبلغ متوسط ​​مهاجم ليل السابق 3.4 تسديدات و 0.6 تمريرات رئيسية و 12 تمريرة حاسمة في كل مباراة في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.ي

اقرأ أيضا:
رئيس نادي الزمالك يعلن مقاطعة اتحاد الأندية المصرية.
حاكم لوغانسك: أوكرانيا تسيطر على نصف سيفيرودونيتسك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *