كيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بالانستقرام، فإن تطبيق Instagram هو أحد أكثر التطبيقات استخدامًا من قبل الأشخاص من جميع الأعمار في جميع أنحاء العالم، وأشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي، حيث يقضي معظم الشباب معظم وقتهم في تصفح التطبيق وحتى يكسبون المال من خلال أن يصبحوا مؤثرين في مجال تخصصهم، وكثير من الناس لديهم حسابات متعددة علي هذا التطبيق الشهير لذا ، هل يمكنك معرفة ما إذا كان لدى شخص ما عدة حسابات على Instagram؟ فكل ما عليك هو استمر في قراءة هذا المقال لمعرفة الجواب على كيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بالانستقرام.

كيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بالانستقرام

بعض الأسئلة المتداولة، هل يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما شاهد ملف التعريف الخاص بك؟ ولكن حاليًا، لا يسمح Instagram للمستخدمين بمعرفة ما إذا كان شخص ما قد شاهد ملفه الشخصي أم لا لذلك، إذا قمت بزيارة الملف الشخصي لشخص ما ولم تعلق أو تعجبك مشاركة، فلا توجد طريقة، فسيعرف هذا الشخص أنك قمت بزيارة ملفه الشخصي، والتطبيق الوحيد الذي يُطبق هذه الخاصية مباشرة هو لينكد إن.

هل يمكنك دمج حسابين؟
لسوء الحظ ، لا يسمح لك Instagram بدمج البيانات أو المتابعين أو الحسابات، اتبع هذه الخطوات إذا كنت تريد الانتقال من حسابات متعددة إلى حساب مستخدم رئيسي واحد، اضبط جميع الحسابات التي تريد إلغاء تنشيطها على “خاص” وتوقف عن قبول طلبات المتابعة، وسنوضح فيما يلي كيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بالانستقرام.

كيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بالانستقرام
كيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بالانستقرام

هل يمكنك معرفة ما إذا كان لدى شخص ما عدة حسابات على Instagram؟

هل حسابات instagram متعددة، و كيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بالانستقرام، ففي حالة وجود عدة حسابات على Instagram، لا يمكنك ربطها أو توصيلها على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب انستجرام شخصي وقمت أيضًا بتشغيل صفحة معجبين، فلا أحد يستطيع معرفة أنهما مرتبطان إلا إذا أخبرته بذلك، لأن تطبيق انستقرام لا يدعم هذه الخاصية ولذلك أنسب إجابة لسؤالك كيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بالانستقرام.

هل يمكن أن يكون لديك حساب Instagram سري؟

بعد معرفة كيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بالانستقرام، ننتقل للإجابة على سؤال آخر وهو هل يمكن أن يكون لديك حساب إنستجرام سري؟ لجعل حسابك خاصًا أو سرياً ، اتبع هذه الخطوات:-

  • من خلال الصفحة الرئيسة على انستجرام، انتقل إلى أيقونة ثلاثية الخطوط في الجزء العلوي الأيمن.
  • ثم حدد “الإعدادات”.
  • بعد ذلك، اضغط على الخصوصية> خصوصية الحساب.
  • اضبطه على “خاص”.

وبهذا يصبح حسابك على الامستجرام خاصا أو سرياً ولا يمكن لأشخاص رؤية منشوراتك سوى التي تضيفهم أو الأصدقاء فقط.

كيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بالانستقرام
كيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بالانستقرام

هل يمكن أن يكون لديك حسابان على Instagram بنفس رقم الهاتف؟

أوضحنا لكم إجابة هذا السؤال كيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بالانستقرام، من خلال الفقرات السابقة، يتردد سؤال آخر من مستخدمي هذا التطبيق الشهير وهو هل يمكن أن يكون لديك حسابان على الإنستجرام بنفس رقم الهاتف،  والإجابة هي لا، لا يمكنك امتلاك حسابين على Instagram بنفس البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

هل يمكنك إخفاء من تتابعه على Instagram؟

بعيداً عن كيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بالانستقرام، البعض من مستخدمي ومحبي تطبيق الإنستجرام، يتساؤلون حول هل يمكنك إخفاء من تتابعه على أكونت الإنستقرام، فإذا كان شخص ما يتابعك على Instagram، فلا توجد طريقة يمكنك من خلالها منعه من رؤية من تتابعه أيضًا ، لن يساعد تعيين حسابك على أنه خاص لأنك سمحت لهم بمتابعتك.

كيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بالانستقرام
كيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بالانستقرام

لماذا يقوم الناس بإنشاء أكثر من حساب على Instagram؟

بعد كيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بالانستقرام، لما يلجأ البعض لإنشاء حسابين، فإذا كنت تثق بشريكك وعندما لا يكون على علم بحسابات Instagram الإضافية التي يمتلكونها، يمكنك أن تسألهم مباشرة لذلك ، قد يكون الحساب الأساسي أو الأول على Instagram الذي أنشأوه منذ سنوات وفقدوا الوصول إليه يحدث هذا كثيرًا خاصة في الأيام الأولى لمنصة الوسائط الاجتماعية عندما ينشئ الأشخاص العديد من الحسابات على Instagram تمامًا مثل Facebook و Twitter بعد ذلك ، عندما ينسون كلمة المرور أو اسم المستخدم ، فإنهم ببساطة ينشئون كلمة مرور أخرى لأنه ليس لديهم الكثير من الأصدقاء هناك.

نأمل أن يساعدك هذا المنشور  في العثور على الإجابة التي تريدها بشأن تطبيق الإنستجرام ومنها هل يمكنك معرفة ما إذا كان لدى شخص ما عدة حسابات على Instagram، أو كيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بالانستقرام.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
تفسير رؤية امرأتين في المنام
ملف يعطيك جواهر فري فاير
حظر السناب شات المؤقت
متجر فيبوكس فورت نايت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *