أعن منذ قليل قطار الحرمين السريع عن إتاحة الحجز وإصدار التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني له على الانترنت لجميع العملاء الراغبين في السفر، وذلك اعتباراً من الغد الاثنين الموافق 15 مارس 2021، وذلك تمهيداً لإعادة التشغيل من يوم الأربعاء الموافق 31 من شهر مارس الجاري 2021، حيث تشمل السفر من محطات مكة المكرمة ومحطات المدينة المنورة ومطار الملك عبد العزيز بجدة، ومحطة مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

طرح تذاكر قطار الحرمين السريع

ومن جانبه أشار المهندس ريان الحربي نائب رئيس قطار الحرمين السريع والمشاعر المقدسة، استئناف رحلات القطار بين مكة والمدينة سيكون يوم الأربعاء نهاية شهر مارس الجاري والموافق 18 من شعبان 1442هـ.

وجاءت تلك التصريحات بعد التأكد من جاهزية القطار للتشغيل خلال الفترة القادمة والتحقق من أدق المعايير المتعلقة بسلامة الجميع، وذلك من أجل ضمان التشغيل الآمن لجميع المعتمرين والزوار خلال الفترة القادمة.

التشغيل التجريبي

وذلك بالتزامن مع استعدادات المملكة للحج هذا العام، وروعي خلال فترة توقف القطار في المحطات المحافظة على كفاءة جميع العاملين في القطار والمحطات، مع عمل رحلات تجريبية على مسار السك الحديدة خلال هذه المرحلة للتأكد من جاهزية العمل عند استئناف رحلات القطار خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
وزارة الصحة: ارتفاع في عدد الحالات النشطة والحرجة بالمملكة
صحة الرياض تضبط حداد يمارس طب الأسنان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *