سهلت السعودية للكهرباء من قراءة فاتورة الكهرباء الجديدة وذلك من خلال إبراز الأرقام الأهم أمام العميل لكي يتمكن من التعرف على استهلاكه بكل دقة وحساب قيمته، وبالتالي اكتشاف الأخطاء إذا وُجدت حتى يستطيع بعد ذلك إتباع الإجراءات التي تُمكنه من تعديل هذه الأخطاء، والحصول على حقوقه وعدم تكرار أي خطأ مرة أخرى في فاتورة استهلاكه.

قراءة فاتورة الكهرباء الجديدة

أكدت الشركة أن الرقم الأهم في ذلك هو الذي يدل على كمية الاستهلاك للمواطن كما أنها في تصميم الفاتورة الجديدة وضعته بشكل واضح أمام المواطنين، وأيضًا أبرزت الفارق في كمية الاستهلاك ما بين القراءة السابقة والحالية، وطالبت أيضًا المُشتركين بضرورة التركيز على المقارنة بين القراءة الحالية الظاهرة في الفاتورة وتلك المُسجلة على العداد.

قراءة فاتورة الكهرباء الجديدة
قراءة فاتورة الكهرباء الجديدة

هذا وأوضحت الشركة أنه إذا كانت قراءة فاتورة الكهرباء الجديدة أقل من تلك المتواجدة في العداد فهذا معناه أن القراءة صحيحة، أما إذا كانت أكبر فهذا دليل على أنه هناك خطأ ما ويجب على المُشترك المبادرة بالتأكد من صحة الأرقام.

الشركة تسعى للشفافية والمصداقية

وأكدت السعودية للكهرباء أنها تعمدت في تصميم الفاتورة الجديدة إظهار الأرقام المُهمة للمُشترك، وذلك لكي يستطيع اكتشاف الأخطاء بسهولة وسعيًا منها لتحقيق مزيد من المصداقية والشفافية في ذات الوقت.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
وزارة الحج والعمرة تقصر حج 1442 على المتواجدين داخل السعودية
تطبيق توكلنا يعمل في 75 دولة حول العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *