وجه حسين سلامي قائد الحرس الثوري الإيراني اليوم تهديد شديد اللهجة لإسرائيل وذلك في حواره المطول مع التليفزيون الإيراني الرسمي اليوم، وأكد سلامي أن بلاده لا تخشى إسرائيل ولا أمريكا التي أخفقت في حماية حليفها العبري على حد قوله، مُشيرًا إلى أن الكثير من المواقف أكدت هشاشة النظام الأمني والعسكري لدى تل أبيب.

قائد الحرس الثوري الإيراني يُهدد تل أبيب

وأضاف سلامي أن طهران قادرة على استهداف نقاط قوية لدى إسرائيل سواء بداخلها أو خارجها فيما يتعلق بتجارتها البحرية والملاحية، وأشار إلى أن القبة الحديدية وغيرها من الأكاذيب ما هي إلا فقاعات وانكشف أمرها بعد عدم قدرة تل أبيب التعامل مع صواريخ حماس التي كانت تتساقط في عمقها في كل إتجاه.

قائد الحرس الثوري الإيراني يُهدد تل أبيب
قائد الحرس الثوري الإيراني يُهدد تل أبيب

هذا وأشار قائد الحرس الثوري الإيراني إلى أن الكثير من المواقف الأخيرة كشفت أيضًا أن قوة إسرائيل الأمنية ليست كما يصورها إعلامها ومناصروها في الغرب، والدليل على ذلك أيضًا انفجار مصفاة حيفا ومقتل جواسيسهم في العراق وتعرض 80 شركة لهجوم سيبراني والإنفجار قرب مطار بن غوريون وغيرها من الأمور.

الهجوم الأول والأخير

أضاف سلامي أنه في حالة قيام طهران باستهداف تل أبيب فسوف يكون هجوم عسكري قوي وتكتيكي، وسيكون الأول والأخير حيث أنها ستكون نهاية إسرائيل على حد قوله.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية العالمية:
يتبارى العلماء في تحديد مكان سقوط حطام الصاروخ الصيني على الأرض
قرارات مجلس الوزراء المصري اليوم 5 مايو 2021 لمدة أسبوعين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *